المقال السابق

إقتصاد مربو الأبقار يبحثون في ارتفاع تكاليف الأعلاف والأدوية
23/11/2019

المقال التالي

لبنان وهاب : الزام اصحاب المصارف باعادة الاموال المهربة الى الخارج او التوقيف
23/11/2019
إقتصاد اصحاب محطات المحروقات حذروا من استخدام اسمهم في اي تحركات

 نبهت نقابة اصحاب محطات المحروقات في لبنان في بيان "جميع من يستعملون اسمها من دون استئذانها من مخاطر هذا العمل لانه خارج عن القانون"، لافتة الى انه "يتم نشر بعض البيانات بإسمها بين الجهات الداعية إلى تحركات ميدانية مختلفة.

كما اعلنت "انها غير معنية بأي تحرك لم تدع اليه بنفسها، وان مواقفها وتحركاتها كافة تعلنها جهارة وبموجب بيانات رسمية تصدر عنها وموقعة من قبلها".

واكدت "انها لم توفر جهدا أو وسيلة منذ ثلاثة اشهر لرفع الظلم عن اصحاب المحطات وايجاد حلول للمشاكل التي يعانون منها والخسائر الفادحة التي يتكبدونها، وانها مستمرة على هذا المنوال دون كلل وبالتنسيق مع جميع اصحاب المحطات في لبنان للوصول الى الحل المنشود".

ولفتت في بيانها الى "ان الحل لن يأتي الا من خلال المسؤولين في الدولة وان لغة الحوار معهم هي الوحيدة الكفيلة لايجاد الحلول المناسبة، اما قطع سبل التواصل معهم لن يجلب الا المردود السلبي لاصحاب المحطات وبخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

وتوجهت النقابة الى أصحاب محطات المحروقات ووسائل الاعلام مؤكدة "ان اي موضوع يخصها او يتعلق بمصالح المحطات يعلنه فقط نقيبها المخول قانونا النطق بإسمها".

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة