المقال السابق

حزب الله  كتلة الوفاء : البعض يرقص على اوجاع اللبنانيين
منذ 17 ساعة

المقال التالي

حزب الله الشيخ قاسم : خيارات الحلِّ المتاحة معروفة ومحدودة وليست مفتوحة
منذ 18 ساعة
حزب الله الشيخ عمرو: لسياسة اقتصادية بعيدة عن الارتهان للخارج  

أكد مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله  الشيخ محمد عمرو  ضرورة التعاون مع رئيس الجهورية العماد ميشال عون لتشكيل حكومة تلبي تطلعات الشعب اللبناني بكل مكوناته مشيرا إلى أننا جميعا مع رئيس الجمهورية في تقوية ودعم استقلالية القضاء وفتح كل ملفات الفساد و استرجاع المال المنهوب. كلام الشيخ عمرو جاء خلال اللقاء الذي أقامه العمل البلدي لحزب الله في جبل لبنان والشمال مع مدير عام مؤسسة  مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران , بحضور النواب مصطفى الحسيني , حسين الحاج حسن , علي المقداد , الوزير محمود قماطي , وفريق عمل المؤسسة بالإضافة إلى رؤساء بلديات ومخاتير بلدات من جبيل وكسروان والمتن الشمالي .

كما أكد الشيخ عمرو ضرورة العمل على كشف حسابات الموظفين في الدولة , قائلا : " نحن جميعا مع أن يكون لبنان دولة مدنية مؤمنة , دولة تحترم كل المواطنين بعقائدهم" . كما جدد الشيخ عمرو مطالبة كل القوى السياسية الوطنية لالغاء الطائفية السياسية. وأعاد الشيخ عمرو التأكيد بأن لبنان القوي المستقل القادر , لا يقوم الا بجيشه وشعبه ومقاومته   . كما جدد الشيخ عمرو  الدعوة لإعادة تشكيل سياسة اقتصادية انتاجية خصوصا في مجال الزراعة والصناعة , بعيدا عن سياسة الإرتهان المالي للخارج .

وتوجه الشيخ عمرو بالشكر لمدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران للجهود التي تقوم بها المؤسسة في قرى وبلدات جبيل وكسروان والمتن الشمالي بشكل عام والقرى الجردية النائية بشكل خاص .

من جهته وعد مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران , العمل بشكل جدي لإيصال المياه لكل منازل قرى وبلدات جبيل وكسروان خاصة القرى الجردية النائية . واستعرض جبران واقع المؤسسة الحالي وخطط العمل في المستقبل , مؤكدا خطورة ما يجري حاليا على المستوى المالي وتأثر جميع دوائر الدولة بهذا الواقع . وأعلن جبران في سياق مداخلته واستماعه لشكاوى رؤساء البلديات الجبيلية والكسروانية عن لقاء قريب مع حاكم مصرف لبنان لإيجاد حل لمشكلة صرف الإعتمادات الخاصة بمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان.

بدوره طرح مسؤول العمل البلدي في منطقة جبل لبنان والشمال  حسن المقداد أبرز الحاجات المتعلقة بالمياه في القرى والبلدات الجبيلية والكسروانية , مستعرضا بعض المشاريع التي قامت بها البلديات ومؤسسة جهاد البناء للوقوف إلى جانب أهالي هذه القرى . 

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة