المقال السابق

منوعات الطقس غدا ماطر بغزارة مع عواصف رعدية وثلوج على 1200 متر
26/12/2019

المقال التالي

إقتصاد  سلامة: سنتخذ الاجراءات لمعرفة مصير التحويلات الخارجية 
26/12/2019
ثقافة و تربية لجنة حراك الاساتذة المتعاقدين في المهني:لاقرار قانون التثبيت

 عقدت لجنة حراك الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني، اجتماعا في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي في طرابلس. بعد الإجتماع، تحدث باسم لجنة حراك الاساتذة المهندس عبد الفتاح سعيد العتر، "مهنئا المسيحيين خصوصا واللبنانيين عموما بمناسبة حلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة"، وقال:"تمنت اللجنة ان تعود هذه الاعياد وقد حل الامن والامان والاستقرار على بلدنا الحبيب لبنان".

اضاف :"تطرقت اللجنة في اجتماعها الى التقدم بالتهنئة والشكر لسعادة مدير عام التعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي بري التي تقوم بكل ما بوسعها من اجل مصلحة هذا القطاع الحيوي وتطويره، وقد ثمنت رؤيتها الأخيرة المتمثلة بتطوير وتعديل مناهج الإجازة الفنية وكذلك سعيها الدؤوب الذي سرع بقبض ال10% المتبقية من اجر ساعات التعاقد للعام الماضي ما ادى الى انفراج الكثير من الزملاء المتعاقدين الذين لا حق لهم سوى بأجر الساعة وخاصة في هذه الاوضاع الاقتصادية السيئة التي نعاني منها جميعا كلبنانيين، وتمنت اللجنة على بري العمل من اجل اقرار قانون للتثبيت يشمل كافة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني".

وتابع :"تأمل اللجنة ان تبصر الحكومة الجديدة النور وان يتمكن الرئيس المكلف الدكتور حسان دياب من النهوض بالبلد مما يعانيه من ازمات اقتصاديه وامنية الى بر الامان بإذن الله، وكل عام وانتم بالف خير".

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة