المقال السابق

إقليمي السيد السيستاني يندد بالعدوان الاميركي على الحشد الشعبي 
30/12/2019

المقال التالي

إقليمي طهران : العدوان الاميركي على مواقع الحشد الشعبي مثال بارز للارهاب
30/12/2019
إقتصاد  توقعات اقتصادية للعام 2020 للوبي الاقتصادي العربي العالمي 

اكدت أمين عام اللوبي الاقتصادي العربي العالمي ومجلس الأعمال اللبناني الصيني د. عبير فرح ان  العام 2019 كان عاما سيئا جدا بالنسبة الى اي نشاط او تحرك اقتصادي بالمنطقة ككل وليس فقط لبنان. اضافت فرح في تصريح صحفي : لا نستطيع الا ان نتفاءل ونتامل بالفترة المقبلة الا اننا نعتبر  بناء على دراسة اولية للوضع الراهن وما ينتظرنا اننا لسنا قادمين على حلول سريعة وقد تاخذ الامور وقتا الى ما بعد منتصف العام المقبل لبلورة خطط الحلول مشيرة ان التصريحات والوضع المالي والاقتصادي والاجتماعي امور لا تطمئن ولكن لنتفاءل ان تكون سنة 2020 سنة الحلول ونتوقع ان تبدا في شهر 7 وما بعده  حسب تحليلنا متمنين في الوقت نفسه ان نتفاجأ بامور جيدة قبل ذلك.

وقالت د. فرح: انا مع الحراك  الذي ساهم في تنشيط وضع الامور  على السكة الصحيحة ، والوضع الاقتصادي كان سيصل الى هنا مع او بدون الحراك .  

ولفتت الى اننا عندما نغادر الى خارج لبنان نلمس اسف الاخرين على لبنان ونلمس في الوقت نفسه مدى نجاح اللبناني كرجال وسيدات اعمال في الاغتراب فهم في اعلى المراتب وهذا يجعلنا نحزن على الوضع داخل لبنان، آملة تشكيل حكومة باسرع وقت وان تكون مناسبة للشارع وطموح الناس متمنية الخير للبنان والمنطقة العربية ككل كوننا حلقة واحدة .
 

مقالات المرتبطة