المقال السابق

ثقافة و تربية  مجموعة طالبية جديدة ستشارك في إجراءات وزارة الصحة 
27/02/2020

المقال التالي

دولي الحكومة التونسية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس
27/02/2020
رياضة منتخب كرة المضرب يستعد لمباراة تايلاند في كأس ديفيس

يخوض منتخب لبنان لكرة المضرب مواجهة هامة ضد تايلاند ضمن مسابقة كأس ديفيس، يتحدد على أثرها الفريق الذي سيبقى في مصاف المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الأولى، والفريق الذي سيهبط الى مصاف المجموعة الآسيوية - الاوقيانية الثانية.

وسيتواجه الفريقان في 6 و7 آذار المقبل على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. وسبق للبنان الفوز على تايلاند في عقر دارها في ايلول من العام 2018. وكان المنتخب اللبناني قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى تصفيات المجموعة العالمية في ايلول الماضي، لكنه خسر في الأمتار الأخيرة امام اوزباكستان(2-3).

ويواصل الاتحاد اللبناني تحضيراته اللوجستية والادارية والفنية استعدادا للقاء على ان يعلن اسماء اللاعبين الذين سيمثلون الفريق اللبناني لاحقا بقيادة المدرب الوطني فادي يوسف.

كما سيعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء المرتقب مع تايلاند من عملية سحب القرعة الى الافتتاح الرسمي الجمعة 6 آذار المقبل وبرنامج المباريات. وتصل البعثة التايلاندية الى لبنان الثلاثاء 3 آذار. وتبلغ الاتحاد اللبناني من نظيره الدولي اسم حكم عام اللقاء وهو الروسي فاليري لوتكوف مع حكمين سيقودان اللقاء بين لبنان وتايلاند، وهما الصيني لي يو وانغ والتركي سيردار سومر الى جانب حكام الخطوط من لبنان.
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة