المقال السابق

دولي ترامب بعد الاعلان عن فوز بايدن: سنرفع دعوى في المحكمة يوم الاثنين
07/11/2020

المقال التالي

دولي وسائل اعلام اميركية تعلن فوز بايدن بالرئاسة الاميركية 
07/11/2020
رياضة تعادل النجمة والأخاء الأهلي يبقي الانصار في صدارة بطولة كرة القدم

نجا نادي النجمة من الخسارة أمام الأخاء الأهلي عاليه، بعدما أدرك علي حمام التعادل بكرة رأسية في الدقيقة 94، فك بها "شيفرة" حارس مرمى الأخاء الاهلي عاليه شاكر وهبي، الذي حرم أفراد النبيذي التسجيل على مدار الشوطين، لتنتهي المباراة التي أجريت بين الفريقين عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بالتعادل 1- 1 (الشوط الاول 0-0)، في المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وبقيت الصدارة في عهدة الانصار برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وخسارة، فيما استقر رصيد الأخاء الاهلي عند 14 نقطة في مركز الوصيف من أربعة انتصارات وتعادلين.

وقدم لاعبو الأخاء الاهلي مباراة تكتيكية، شهدت تفوقهم في بداية الشوط الثاني، في حين نابت العارضة عن حارس مرمامهم شاكر وهبي بكرة حسن كوارني الرأسية في الشوط الثاني. وسجل إصابة التقدم للأخاء الاهلي سعيد عواضة غير المراقب، محولا برأسه كرة ارتدت من الأرض اثر ضربة ركنية، وأوعدها شباك الحارس علي حلال.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، حقق شباب الساحل فوزه الرابع على الشباب الغازية 2-0 (الشوط الأول 2-0)، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، محتفظا بسجله نظيفا من الخسارة ومنتزعا المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأخاء الاهلي. وسجل للفائز حسين حيدر وحيدر عواضة.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، فرض شباب البرج التعادل على العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية 1-  (الشوط الاول 0-1). وافتتح محمد قدوح التسجيل للعهد بكرة رأسية، محتكرا تسجيل إصابات فريقه هذا الموسم. وعادل سعد يوسف لشباب البرج من كرة أرضية سددها من ضربة حرة من خارج المنطقة، لينتزع فريقه نقطة من المباراة، بعدما سبق له أن فرض التعادل مع النجمة 1-1 أيضا.
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة