المقال السابق

حزب الله  إحياء يوم الشهيد في النبي شيت
11/11/2020

المقال التالي

إقتصاد وزني وقع قرار وضع مليوني طابع مالي من فئة الألف في التداول
11/11/2020
رياضة منتخب لبنان لكرة القدم يلتقي البحرين وديا في دبي الخميس

 يلتقي منتخبا لبنان والبحرين الرابعة بعد ظهر غد الخميس بتوقيت بيروت على ملعب نادي الضباط في مدينة دبي الاماراتية، في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

ويحضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف بعدما سافرا اليوم الأربعاء إلى دبي.

وتعد المباراة الاولى التي يلعبها "منتخب الأرز" منذ تعادله مع كوريا الشمالية في 19 تشرين الثاني الماضي في بيروت، ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم "قطر 2022" وآسيا "الصين 2023".

يعود اللقاء الأخير بين الطرفين الذي أجري على الأستاد الوطني في المنامة إلى 27 كانون الأول 2018، في إختتام معسكر منتخب لبنان الإستعدادي.

لنهائيات كأس آسيا 2019، وأسفر عن فوز أصحاب الأرض بهدف من دون رد سجله إبراهيم حبيب من ضرية جزاء "بنالتي" في الدقيقة 46.

وكان منتخب البحرين بطل كأس الخليج، الذي يقوده البرتغالي هيليو سوزا، فاز السبت الماضي على طاجيكستان بهدف سجله محمد الرميحي. ويتوقع أن يشرك سوزا تشكيلة مغايرة أمام لبنان بهدف منح الفرص لكافة عناصره للإفادة قدر الإمكان من هذا الاختبار.

وستكون المباراة، الأولى للجهاز الفني اللبناني بقيادة جمال طه الذي تولى مسؤولياته في حزيران الماضي. وهي فرصة مناسبة للوقوف على حضور اللاعبين المُستدعين بدنيا وذهنيا، من خلال ترجمة ما استعدوا له وخبروه في التدريبات ميدانيا، والإنخراط في البرنامج الذي أعد لتجمع دبي، حيث إنضم خمسة من المحترفين والوجوه الجديدة في الخارج إلى زملائهم المحليين.
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة