المقال السابق

دولي فوضى في ارمينيا 
25/02/2021

المقال التالي

إقليمي المقداد يبحث في اتصال هاتفي مع ظريف تعزيز العلاقات الثنائية 
25/02/2021
إقليمي قبائل مأرب تؤكد وقوفها مع الجيش اليمني

 أكد كبار مشايخ قبائل مأرب اليوم الخميس، وقوفهم جنبا الى جنب مع كل أحرار الوطن ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية حتى تحرير المحافظة من قوى الاحتلال والغزو والجماعات التكفيرية.
وقال الشيخ ناجي المصري أحد كبار مشايخ جهم في تصريحات "إن شعبنا اليمني مع قيادته عازم على تحرير مارب مهما كان عويل وصراخ العدوان".

وأضاف: لم نسمع منذ أن خلقنا في دساتير واعراف العالم أن أحد يمنع انسان من تحرير بلاده وما يحدث من تضليل لن يثنينا عن تحرير محافظتنا من دنس الاحتلال.

وأبدى الشيخ المصري استغرابه من تزييف مرتزقة العدوان الذين جلبوا إلى مأرب سعوديين واماراتيين ومرتزقة من جنسيات عدة عملية للواقع وتصويرهم أن تحرير مارب من قبل أبنائها وكأنها غزو واعتداء وذلك أمر عجيب.

إلى ذلك وجه الشيخ ناصر بن ناصر الاقرع أحد كبار مشايخ الجدعان رسالة لأبناء قبائل مأرب الذين ينساقون خلف دعايات العدوان ان يحموا مأرب من الغازي الأجنبي والتكفيري المجرم لا ان يحموها من أبنائها واخوانهم من أبناء الشعب اليمني.

وقال إن الاراجيف التي تسعى ابواق العدوان لنشرها في أوساط سكان مدينة مأرب أكاذيب لا أساس لها من الصحة ونحن الأحرص على كرامة وحقوق كل الأهالي.

الاعلام اليمني

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة