المقال السابق

رأي شهر رمضان... في زمن عز فيه النصير…؟!
16/04/2021

المقال التالي

لبنان مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية أسف لحملة تشويه استهدفت عون
16/04/2021
خاص حملة تضامن مع القاضية غادة عون 

فوجئ اللبنانيون بقرار مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات بكف يد القاضية غادة عون عن متابعة ملف مكافحة الفساد في قضية التلاعب بالعملة الوطنية، وذلك بعد خطوتها الجريئة بمداهمة مكاتب صيرفة مشبوهة لميشال مكتف.
وحصلت حملة تضامن مع القاضية عون على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا على موقع "تويتر" . 

النائب في "تكتل لبنان القوي" سيزار ابي خليل قال : استنفار أدوات المنظومة لحماية داتا شركة صيرفة يفسر استشراس المنظومة نفسها لحماية الداتا في مصرف لبنان ولإبقاء الضبابية الإعلامية حولها وتعميم التهم لحماية المرتكبين.

بدوره، قال النائب سليم عون : مع #غادة_عون لأننا مع الحقيقة التي تريد أن تكشفها، حقيقة العمليات المالية والمضاربات التي أدَّت إلى إنهيار الليرة اللبنانية، حقيقة قيمتها ومن قام بها وإستفاد منها، حقيقة من هرَّب بنتيجتها العملات الصعبة إلى الخارج.
معها لكفاءتها وجرأتها وأخلاقها في مواجهة منظومة الفساد والإفساد.

المغردة دارين حوراني قالت : #غاده_عون هي الشهيدة الحية بحرب مكافحة الفساد والفاسدين وعم تقاتل عن كل اللبنانيين.. وين الملايين وين الشعب المنهوب يدافع عن غادة.. وين اصواتهم علامة تعجب مزدوجة 
غادة المرأة الحديدية والقوية كلنا معك

المغرد عباس محمد الزين قال : ميشال مكتّف هو أكبر المتورطين بانهيار سعر الصرف بالاتفاق مع رياض سلامة، الأخير كان يطبع ليرات دون ضوابط، ومكتف ياخدهم ويسحب الدولار من السوق عبر المضاربة. وهالشي السبب الأساسي بالتضخم الحاصل إلى جانب انهيار الليرة. يعني مكتف بالتعاون مع سلامة مجرمين. ويعني #غادة_عون بالمطرح الصح.

المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة