المقال السابق

لبنان جنبلاط: لعدم المراهنة على المتغيرات الاقليمية 
06/05/2021

المقال التالي

حزب الله 705 خدمات ومهمات للهيئة الصحية الاسلامية في 24 ساعة
06/05/2021
إقليمي روحاني: الشعب الفلسطيني سينتصر في جهاده ضد الصهاينة

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ حسن روحاني بان الشعب الفلسطيني سينتصر في جهاده ضد الصهاينة وتتحقق هذه الامنية التاريخية للامة الاسلامية.

جاء ذلك في كلمة للرئيس روحاني اليوم الخميس، خلال مراسم تدشين مجموعة من المشاريع التنموية الوطنية ذات الصلة بوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم؛ في المجالات العلمية والبحثية والتقنية المختلفة داخل البلاد.

وقال رئيس الجمهورية: ان الشعب الايراني سيحتفي غدا الجمعة، بيوم القدس العالمي، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومنهم الاعزاء الذين شردوا على مدى سبعين عاما من ديارهم؛ في ظل لامبالاة المجتمع الدولي رغم استمرار جرائم الصهاينة الغاصبين في الاراضي المحتلة.

واضاف: ان شعبنا العظيم يحيي سنويا في كل جمعة اخيرة من شهر رمضان المبارك، ذكرى يوم القدس العالمي، ليذكر العالم بالحقوق المسلوبة للشعب الفلسطيني ويؤكد على ضرورة اعادة القدس الشريف الى احضان الامة، وهو غاية المسلمين كافة اليوم.

وقال الرئيس روحاني: ان الشعب الفلسطيني سينتصر في نضاله المقدس ان شاء الله تعالى، وتتحقق هذه الامنية التاريخية للامة الاسلامية.

وقال رئيس الجمهورية : نحن سنحتفي بيوم القدس العالمي غدا الجمعة، لكن المسيرات المعهودة بالمناسبة لا تقام في ظل الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا ونبتهل الى الباري تعالى من اجل تحرير القدس وسنستفيد من توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية في خطابه غدا بهذه المناسبة. 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة