المقال السابق

ثقافة و تربية  التربية تنفي الغاء الشهادة المتوسطة 
28/06/2021

المقال التالي

حزب الله الموسوي  عرض مع روداكوف الاهتمام الروسي بلبنان 
28/06/2021
حزب الله حب الله يلتقي وفدا قياديا من الجبهة الشعبية القيادة العامة

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية النائب السابق الحاج حسن حب الله في مبنى المجلس السياسي لحزب الله  وفدا قياديا من الجبهة الشعبية – القيادة العامة برئاسة مسؤول الجبهة وعضو المكتب السياسي أبو كفاح دبور بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في آخر المستجدات الفلسطينية والمخيمات .
أبو كفاح دبور أكد وقوف الجبهة إلى جانب المقاومة الإسلامية  ودورها المحوري في مواجهة العدوان الصهيوني والهيمنة الاستكبارية في ظل الحصار الاقتصادي والمالي المفروض على لبنان وسوريا .
وتناول البحث أخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية لاسيما الانتصار الكبير الذي حققته المقاومة في معركة سيف القدس الأخيرة ومعادلة القدس – غزة متوجهين بالتحية إلى أبطال الانتفاضة في القدس وحي الشيخ جراح وسلوان وأهلنا المقاومين في الضفة وال 48 وعلى ارض فلسطين المحتلة .
وتوجه اللقاء بالتحية والإكبار إلى عوائل الشهداء  والأسرى والجرحى من الأطفال والنساء والرجال من المدنيين والأبرياء متمنين الشفاء للجرحى والذين اثبتوا بصمودهم بان العين تقاوم المخرز وان الدم ينتصر على السيف و غطرستة المحتل  .
وأدان اللقاء التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب كما أدان  الصمت الدولي حيال التضييق والخناق على أهلنا في غزة والضفة الغربية والقدس وسلوان وحي الشيخ جراح حيال مصادرة الأراضي ومجزرة بناء المستوطنات الصهيونية وهدم المنازل والاعتقال الاستفزازي .
وفي الختام  أكد المجتمعون على وحدة فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال كما أكدوا على الوحدة بين جميع مكونات الشعب الفلسطيني داعين إلى تفعيل لغة الحوار واحترام الحريات العامة  واعتماد خيار المقاومة في سبيل تحرير الأرض وحق العودة .

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة