المقال السابق

من الصحف الحزب يكسر المحرمات : النفط الايراني في لبنان
17/09/2021

المقال التالي

إقتصاد هذه ارقام شركة الأمانة للراغبين بالمازوت الإيراني
17/09/2021
ميديا مكتب الاعلام في بعبدا يوضح ما حصل مع الإعلامية سعد 

​صدر عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية البيان الآتي:

توضيحاً للملابسات التي رافقت ما حصل امس مع الإعلامية ليال سعد خلال وجودها في قصر بعبدا، نبدي الآتي:

- في تاريخ سابق، وخلال وجود الآنسة سعد في قصر بعبدا، صدر عنها كلام مسيء ونابٍ بحق رئيس الجمهورية، وذلك خلال حوار بينها وبين الإعلاميين الموجودين في القصر.

- على الأثر، طُلب الى إدارة محطة "الجديد" استبدال الإعلامية سعد بممثل آخر عن المحطة لتغطية اخبار الرئاسة. وتم بالفعل ارسال مندوبين آخرين طوال الفترة الماضية، من دون أي اشكال.

- بتاريخ اليوم، اعيد ابلاغ إدارة المحطة باستمرار التدبير نفسه لجهة ارسال مندوب غير الإعلامية سعد، في انتظار معالجة تداعيات الإساءة التي نتجت عن الكلام الذي صدر عنها بحق رئيس الجمهورية.

الا ان المحطة أصرت على ارسال الإعلامية سعد لتغطية جلسة مجلس الوزراء اليوم خلافاً لما كانت أبلغت به إدارة المحطة. وعليه، طُلب الى الإعلامية سعد مغادرة القصر ريثما تتم معالجة ما حصل سابقاً.

ان مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية، بتوجيه من رئيس الجمهورية، يؤكد على التعاون مع كل المؤسسات الإعلامية من دون استثناء، وتقديم كل التسهيلات اللازمة للإعلاميين فيها، ويأسف ان يصار الى استغلال الخطأ الذي ارتكبته الإعلامية سعد نتيجة تصرف شخصي مسيء الى رئيس الجمهورية والى المحطة نفسها، الى مادة للاستغلال خلافاً للأصول المهنية والأخلاقية، وتصوير ما حصل وكأنه قمع للحرية الإعلامية التي تحرص رئاسة الجمهورية على احترامها.
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة