المقال السابق

إقليمي  مسيرات غضب رفضا لصفقة القرن  من الاثنين حتى الاربعاء في كل فلسطين 
23/06/2019

المقال التالي

رياضة 5اهداف برازيلية نظيفة في شباك البيرو  ببطولة كوبا أمريكا
23/06/2019
إقليمي 8قتلى للجيش السعودي في نجران والجيش اليمني يصد هجوما في الحديدة

لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم  السبت، بنيران قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية في محور نجران.وأفاد مصدر عسكري  أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قنصت 8 جنود سعوديين قبالة السديس، وأردتهم قتلى على الفور.
الى ذلك،  قصفت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية،  تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في نجران وميدي.وأفاد مصدر عسكري أن صاروخية الجيش واللجان أطلقت صاروخ "زلزال1" على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الشبكة السعودي بقطاع نجران وحققت إصابات مباشرة.
وفي ميدي، قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بصاروخي "زلزال1" وغراد تجمعات للمرتزقة السودانيين شمال صحراء ميدي وأوقعت قتلى وإصابات في صفوفهم.

وعلى جبهة الساحل الغربي، تصدى مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مساء السبت لمحاولة زحف واسعة نفذها الغزاة والمرتزقة على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في الحديدة. وأفاد مصدر عسكري أن قوى الغزو والمرتزقة وفي تصعيد جديد وخرق لإتفاق السويد نفذوا زحفا واسعا على مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الجبلية بالساحل الغربي. وأشار المصدر الى أن المجاهدين صدوا الهجوم وكبدوا قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة.

موقع المسيرة اليمني

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة