المقال السابق

إقليمي القسام تنشر صور الأسرى الصهاينة: لن يروا النور إلا بحرية أسرانا 
16/10/2021

المقال التالي

من الصحف القوات تستعجل حصاد المجزرة: ترهيب الخصوم المسيحيين!
16/10/2021
حزب الله وفد من حزب الله في دمشق معزيا بمسؤول من فتح الانتفاضة 

زار وفد من حزب الله ترأسه معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطا الله حمود العاصمة السورية حيث التقى أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح الانتفاضة"  أبو حازم  وأعضاء المكتب السياسي وقدم الوفد التعازي برحيل القائد أبو فاخر أمين السر المساعد للجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة.

 الشيخ عطا الله حمود قال جئنا باسم قيادة حزب الله لتقديم التعازي برحيل القائد محمد عدلي الخطيب (أبو فاخر) والذي كان له إسهامات كبيرة بالعطاء والتضحية وعرفته ميادين فلسطين وساحات النضال في لبنان وفي سوريا والأردن وكان قائداً صلباً دمث الأخلاق وقوي العزم والإرادة.

 وأضاف حمود أن للقائد الراحل مواقف شتى في معركة سيف القدس على غزة 2021 م وفي انتصارات المقاومة في عدوان تموز 2006 م في لبنان وكان له مواقف ضد داعش وجبهة النصرة في الحرب الكونية على سوريا إلى جانب محور المقاومة والجمهورية الإسلامية في إيران.

 من جهته الأخ أبو حازم أمين سر حركة فتح الانتفاضة الأخ شكر قيادة حزب الله والمقاومة وللجمهورية الإسلامية وقوفهم الدائم إلى جانب القضية الفلسطينية واختصتاهم للشعب الفلسطيني في وجه المشروع الصهيو – أميركي وعملائه من الأعراب والمطبعين الذين تآمروا على فلسطين وعلى القضية مؤكداً وقوف الحركة مع محور المقاومة وسوريا الرئيس بشار الأسد وقائد الجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي حتى تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

 وفي الختام قدم حمود التعازي إلى قيادة الحركة ومكتبها السياسي وأنصارها والى عائلة الراحل وأبنائه مؤكداً على أن هؤلاء العظماء لم ينعموا برؤية القدس ولكنهم سقطوا على طريق فلسطين وعلى طريق تحرير القدس.

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة