المقال السابق

إقليمي العدو يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة
27/10/2021

المقال التالي

لبنان ماذا قال بري للراعي عن استدعاء جعجع للتحقيق؟
27/10/2021
إقليمي 15شهيدا مدنيا بهجوم لإرهابيي داعش في المقدادية بديالى

شن عناصر تنظيم داعش الارهابي الوهابي مساء الثلاثاء هجوماً عنيفاً على قرية الرشاد بمحافظة ديالى مما أوقع 15شهيدا وعشرات الجرحى.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان اولي“لقد اقدم المجرمون على تنفيذ اعتداء إرهابي على قرية الهواشة في المقدادية بمحافظة ديالى وسقط جراء الاعتداء 11 شهيدا بينهم امرأة وعدد من الجرحى من المدنيين العزل”.

وجاء في بيان العمليات المشتركة “مرة أخرى يحاول مجرمو تنظيم داعش الارهابي الرجوع إلى اساليبهم اليائسة في استهداف المواطنين الآمنين الابرياء بعد عجزهم عن مواجهة قواتنا العسكرية والأمنية على امتداد التراب الوطني وبعد هزائم فلولهم وتخاذلهم من جراء الضربات الموجعة في معارك تطهير الأرض العراقية من دنسهم اين ما حلوا”.

وتابع بيان القيادة “ان العراق قيادة وشعبا وقوات أمنية وعسكرية عقدوا العزم وتوكلوا على الله بان لا يبقوا لهؤلاء الشراذم من باقية وسيتم تعقبهم سواء في العراق وخارجه حتى يتم الله نصره المؤزر ومعركتنا معهم مستمرة”.

وقالت مصادر عراقية، إن الهجوم الإرهابي وقع تحديداً بين قريتي الهواشه والرشاد، وان حصيلة الشهداء والجرحى أولية ومرشحة للارتفاع مؤكدة أن من بين الضحايا نساء وأطفال. وأشارت المصادر، إلى ارتفاع حصيلة الهجوم الارهابي على المقدادية الى 15 شهيدا واكثر من 20 جريح.

ودفعت القوات العراقية بتعزيزات إلى المنطقة في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن استمرار الاشتباكات بين قوات الأمن وعناصر داعش في المنطقة.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة