المقال السابق

لبنان بو حبيب من بعبدا: لإحترام حرية التعبير والرأي 
03/11/2021

المقال التالي

حزب الله قماطي: يحصل التآمر السعودي المباشر بعد إفلاس الادوات في لبنان 
03/11/2021
لبنان حفل تكريمي حاشد في لبنان للشهيد السوري مدحت الصالح 

حفل تكريمي حاشد اقيم للشهيد السوري مدحت صالح الصالح، في "قرية الساحة التراثية" على طريق المطار في بيروت ، بدعوة من "هيئة ممثلي الاسرى والمحررين" في لبنان،شارك فيه السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي وممثل عن السفارة الايرانية، وممثلون عن الاحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية، وأسرى محررون. واكدت المواقف على مركزية الصراع مع العدو الصهيوني وقضية الجولان السوري المحتل ،وملف الاسرى في سجون العدو .وأشادت بمزايا الشهيد الصالح الذي اغتاله العدو مؤخرا على تخوم الجولان .
السفير علي، اكد في كلمته على ثبات سوريا على مواقفها تجاه الصراع مع العدو والقضية الفلسطينية وقضية الجولان السوري المحتل . 
وجدد ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان احسان عطايا تحذيرالعدو من التعرض للاسرى في سجونه،مؤكدا مواصلة المقاومة بكافة اشكالها ضد الاحتلال .
وكانت كلمة لشيخ عقل الموحدين الدروز الشيخ نصرالدين الغريب القاها باسمه القاضي نزيه ابو ابراهيم .
وشدد عضو المكتب السياسي في حركة امل محمد الجباوي على مواجهة المشروع الصهيوني وعملائه ،مؤكدا ان دول المقاومة وحركات المقاومة لن تخضع للضغوط والترهيب ، لافتا الى ان هناك من اشقائنا من يساوم على دمنا . 
واكد نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله محمود قماطي التمسك بالثوابت والمقاومة والحرية في مواجهة سياسات الاحتلال والدول العربية المطبعة مع العدو .
والقى كلمة الاسرى المحررين الاسير المحرر انور ياسين . 
 

المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة