المقال السابق

ميديا قرصنة موقع سلامة على تويتر
29/06/2019

المقال التالي

حزب الله الشيخ  قاسم : ورشة المنامة فشلت والتوطين ساقط
29/06/2019
حزب الله  مسؤول حزب الله في صيدا استقبل وفدا من حماس 

استقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، وفدا قياديا من حركة "حماس" برئاسة الدكتور أحمد عبد الهادي، حيث جرى خلال اللقاء، بحسب بيان، "التباحث في القضايا المشتركة لاسيما الهم الفلسطيني في لبنان لناحية حق العمل والتملك، إضافة إلى التطورات الأخيرة على الصعيد الفلسطيني وأهمها صفقة القرن ومؤتمر المنامة الهادفان إلى تصفية القضية الفلسطينية واسقاط حق العودة من البوابة الاقتصادية بعد فشل كل الرهانات والمؤمرات. كما جرى التأكيد على مواصلة التواصل والتنسيق لما فيه مصلحة للشعبين وللمقاومة لاسقاط كل هذه المؤامرات".

ورأى عبد الهادي "أن الأميركي والاسرائيلي ومعهما بعض الدول العربية يسعون لتصفية القضية الفلسطينية وانهائها لصالح الكيان الصهيوني، على حساب الشعب الفلسطيني، من خلال صفقة القرن ومؤتمر البحرين الذي هو الوجه الاقتصادي لهذه الصفقة".

وقال: "نحن كمقاومة فلسطينية لدينا قدراتنا ومقوماتنا وتوافقنا الفلسطيني الموحد الذي يعتبر أساسا في مواجهة هذه الصفقة، إضافة إلى حلفائنا وفي مقدمتهم الأخوة في حزب الله والجمهورية الاسلامية وكل قوى الممانعة والمقاومة في المنطقة، لأننا اليوم في خندق واحد في مواجهة هذه المؤامرة التي تستهدفنا جميعا".

وطنية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة