المقال السابق

لبنان جولة لوزير الزراعة في عكار 
03/12/2021

المقال التالي

منوعات مولوي تفقد سجن روميه وشدد على ضرورة تلقيح السجناء
03/12/2021
لبنان  رئيس الاساقفة الانجليكاني زار مع وفد كنسي رئيس الجمهورية 

زار وفد انكليكاني برئاسة سيادة المطران الدكتور حسام نعوم، رئيس الاساقفه الانچليكاني على مطرانية القدس والشرق الاوسط وعقيلته السيدة رفاء قفعيتي فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. 

رافق رئيس الاساقفة نعوم كل من القس الارشديكون عماد زعرب راعي كنيسة جميع القديسين في بيروت ومدير مركز القديس لوقا لذوي الاحتياجات الخاصه في بيت مري والقس الكَنَن دون بِنْدِر والقس الكَنَن فؤاد داغر، راعي كنيسة القديس بولس في مدينة شفاعمرو الجليلية والكنن على كرسي المُصالحة في كاثدرائية القديس جورج الشهيد في القدس.  وكان برفقة الوفد الانجليكاني النائب القس ادكار طرابلسي الذي نوّه بدور الكنيسة الانجليكانية في دعم الشهادة الانجيلية والوجود المسيحي العربي في الاراضي المقدسة والشرق الاوسط.

بعد الترحيب من فخامة الرئبس وكلمته التي أظهر فيها تفهمه للصعوبات التي بواجهها المسيحيون في الشرق الاوسط وامله ان تكون المدينة المقدسة تحضن جميع الطوائف وتتمتع بصفة دولية، نقل رئيس الاساقفة المطران نعوم تحيات الرعاة والرعايا والمؤسسات في مطرانية القدس، لفخامة الرئيس العماد ميشال عون. ونقل المطران نعوم اهتمام رئيس أساقفة كانتربري، رئيس الكنيسة الانجليكانية في العالم، الدكتور جاستن ولبي، بلبنان في محنته التي يمر فيها، ورغبته بزيارته بوقت قريب للتضامن مع شعبه ولمساندة عمل الكنيسة الاسقفية والطائفة الانجيلية في الحقول الروحية والتربوية والانسانية المختلفة.

المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة