المقال السابق

دولي طهران تحذر من استغلال العناصر الاجنبية التطورات في كازاخستان
06/01/2022

المقال التالي

إقليمي عدوان إسرائيلي بقذائف الدبابات على ريف القنيطرة
06/01/2022
رياضة النجمة ينتفض ويعلّق مشاركته في الدوري

أعلن نادي النجمة الرياضي مساء أمس الأربعاء أنه سلم الإتحاد اللبناني لكرة القدم رسالة رسميّة يبلغه من خلالها تعليق مشاركة النادي في بطولة الدوري العام لهذا الموسم ،احتجاجا على عدم العدالة في عمليات التحكيم .

وكان النادي قد نشر يوم الثلاثاء عبر حسابه على «فايسبوك»، فيديو قصيراً لرئيسه أسعد صقال، أعلن خلاله تعليق المشاركة في الدوري، «حفاظاً على كرامة جمهورنا» بحسب ما قال. وأضاف صقال: «طفح الكيل وباتت الأخطاء تؤثّر سنوياً في مجرى موسم كامل، والسكوت بات يتناقض مع المصلحة العامة، ويُفهم في غير محلّه على أنه ضعف ونحن أقوياء جداً».
ويعترض نادي النجمة على الأداء التحكيمي في بعض مباريات البطولة، وهو كان قد اشار قبل أيام قليلة، وتحديداً عقب التعادل مع التضامن صور بهدفٍ لمثله في بطولة الدوري، وذلك عبر «فايسبوك»، إلى أن الإدارة راجعت مجموعة من الحكّام المحليين والأجانب حول ركلة الجزاء التي حصل عليها التضامن صور في الدقيقة 90، «حيث تبيّن بالإجماع أن اللاعب كان متسللاً، وأن ضربة الجزاء غير صحيحة على الإطلاق». وتساءل النادي حينها: «هل ما جرى أتى من باب الصدفة؟ هل سياسة المراعاة والتلاعب أصبحت جزءاً أساسياً من اللعبة الشعبية الأولى في لبنان؟ هل المطلوب تتويج فريق معيّن وحصر المنافسة بين الأندية الأخرى على المركز الثاني؟»، مطالباً بـ«إجابات واضحة وصريحة هذا الأسبوع ليُبنى على الشيء مقتضاه».

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة