المقال السابق

منوعات منظمة اليونسكو أدرجت مدينة بابل العراقية على قائمة التراث العالمي
05/07/2019

المقال التالي

لبنان ارسلان: على الدولة تحمل مسؤوليتها وإلا لن أتحمل مسؤولية ما سيحصل
05/07/2019
حزب الله الشيخ دعموش : نرفض ضرب الاستقرار لمعالجة ازمات خاصة

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش في خطبة الجمعة: على ان التعرض للناس بالاذى والاساءة او بالترهيب والقتل هو أمر مرفوض، كما ان فرض أعراف جديدة في لبنان الذي هو بلد التنوع والتعايش والانفتاح هو امر ليس فيه مصلحة لأحد من اللبنانيين، ومن غير المفيد تكريس امور تسيء الى صورة العيش المشترك والتلاقي بين اللبنانيين،  متسائلا: هل بات المطلوب من كل من يريد ان يزور منطقة ما في لبنان أن يأخذ إذنا من زعمائها وقياداتها؟ .

وقال: من غير المقبول تعريض السلم الأهلي للاهتزاز وضرب الاستقرار وتشويه صورة لبنان وإلحاق أضرار اقتصادية بالبلد، من أجل معالجة أزمات خاصة أو ايصال رسائل معينة أو استدراج دعم ضد خصوم في الداخل .

واعتبر: أن الحفاظ على صورة لبنان والعيش المشترك فيه والاستقرار الداخلي هو مسؤولية الجميع، ليأمن الناس على حياتهم ومستقبلهم، فيكفي اللبنانيون ما يعانونه من أزمات اقتصادية ومعيشية وحياتية وليسوا بجاجة إلى المزيد من الأزمات.

 وأكد: أن أولوية حزب الله هي الحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الداخلي باعتبارهما مدخلا أساسيا لتفرغ الحكومة لمعالجة القضايا الاقتصادية والاجتماعية للناس، ومن موقع هذا الحرص نتحرك لنساهم في معالجة الخلافات بين بعض اللبنانيين، داعياً: الحكومة لتكون أكثر فاعلية في معالجة القضايا التي يعاني منها البلد.

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة