المقال السابق

لبنان عبد اللهيان : مستعدّون لتوفير القمح للبنان 
25/03/2022

المقال التالي

ميديا غادة عون: جورج غانم كان يتقاضى 12 ألف دولار شهريا من كازينو لبنان 
25/03/2022
إقليمي المسيرات والصواريخ اليمنية تضرب فروع أرامكو في انحاء السعودية 

القوات المسلحة تعلن تنفيذ (عملية كسر الحصار الثالثة) في العمق السعودي بأعدادٍ كبيرةٍ من الصواريخ البالستيةِ 

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء اليوم الجمعة، تنفيذ عملية (كسر الحصار الثالثة) التي استهدفت العمق السعودي بأعداد كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة، وذلك ردا على استمرارِ العدوان الأمريكي السعودي والحصارِ الظالمِ على الشعبِ اليمني وتدشينا للعام الثامن من الصمود.
وأوضحت القوات المسلحة في بيان تلاه الناطق الرسمي العميد يحيى سريع أن العملية شملت استهداف منشآت أرامكو في جدة ومنشآت حيوية في عاصمة العدو السعودي الرياض بدفعة من الصواريخ المجنحة.

وأشارت القوات المسلحة إلى استهداف مصفاة رأس تنورة ومصفاة رابغ النفطية بأعداد كبيرة من الطائرات المسيرة، وأرامكو جيزان ونجران بأعداد كبيرة من الطائرات المسيرة، لافتة إلى قصف أهداف حيوية وهامة في مناطق جيزان وظهران الجنوب وأبها وخميس مشيط بأعداد كبيرة من الصواريخ الباليستية.

وتوعدت القوات المسلحة اليمنية تحالف العدوان الأمريكي السعودي، بأنها ستنفذ المزيد من الضربات النوعية ضمن بنك أهداف كسر الحصار، مؤكدة أنها لن نتردد في توسيع عملياتها العسكرية حتى وقف العدوان ورفع الحصار، والله على ما نقول شهيد.

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت، يوم 20 مارس الحالي عن تنفيذ عملية (كسر الحصار الثانية) التي استهدفت العمق السعودي بدفعةٍ من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

وبينت أن عملية كسر الحصار الأولى استهدفت منشآت أرامكو في منطقتي جيزان وأبها ومواقع حساسة أخرى بـ6 طائرات مسيرة نوع صماد1.

الاعلام اليمني/ رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة