المقال السابق

إقتصاد  العمالي في عيد العمال: لعقد اجتماعي جديد يواكب الانهيار الخطير
30/04/2022

المقال التالي

ثقافة و تربية جمعية الامام المنتظر تحيي يوم القدس العالمي 
30/04/2022
حزب الله حزب الله أشاد بالعملية ضد المستوطنين وأدان تفجيرات افغانستان 

 اشاد حزب الله في بيان بالعملية البطولية ضد المستوطنين الصهاينة في الضفة الغربية، وادان في بيان آخر التفجيرات التي حصلت في افغانستان بحق المصلين . 

فقد أصدر حزب الله البيان التالي حول العملية البطولية في الضفة الغربية وجاء فيه :
يشيد حزب الله بالعملية البطولية في مستعمرة أرييل، والتي تؤكد تصميم الشعب الفلسطيني المقاوم على مواجهة الاحتلال والدفاع عن نفسه ومقدساته بكل الوسائل المتاحة.

إن هذه العملية وما سبقها من عمليات بطولية وتصدي المجاهدين لكل محاولات التوغل الصهيوني في مدنهم وأحيائهم تثبت يقظة الشعب الفلسطيني واستعداده الدائم لمواجهة الاحتلال وآلته الإجرامية وأنه سيواصل طريق المقاومة والكفاح حتى تحرير أرضه وتحقيق النصر الكامل الذي بات قريبا بإذن الله.

                                              تفجيرات افغانستان 
وحول تفجيرات افغانستان، أصدر حزب الله البيان التالي:
يدين حزب الله بشدة التفجيرات الإرهابية التي استهدفت المصلين في أحد مساجد كابل، والتي تؤكد مجدداً أن هؤلاء التكفيريين الإرهابيين هم عصابات من القتلة الذين يكفرون كل من عداهم، فتارة يستهدفون مسجداً للمسلمين الشيعة ويقتلون المصلين الصائمين المؤمنين وتارة  يفجرون في مسجد للمسلمين السنة فيقتلون الصائمين الراكعين الساجدين لا يردعهم رادع من الله أو وازع من ضمير  أو أخلاق وإنسانية.
إن استمرار هذه العمليات الإرهابية وتوسعها في أكثر من بلد إسلامي وتركيزها على استهداف المؤمنين أثناء تأدية الفرائض الدينية توجب على علماء الأمة الإسلامية والحكومات المعنية مواجهة هذا الفكر الضال وتنظيماته وأدواته، والمبادرة الفورية للقيام بكل الخطوات الممكنة لمواجهة هؤلاء القتلة المجرمين، كما توجب على السلطات في هذه البلاد المستهدفة توفير الحماية الكافية للمواطنين الآمنين في أرزاقهم ومساجدهم واتخاذ كل الاجراءات الضرورية على هذا الصعيد.
نتقدم من ذوي الشهداء بأحر التعازي والمواساة سائلين الله عز وجل الرحمة للشهداء والعافية التامة للجرحى بحرمة شهر رمضان المبارك.

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة