المقال السابق

حزب الله السيد نصر الله: التصويت لحماية المقاومة 
09/05/2022

المقال التالي

دولي بوتين في يوم النصر: الجيش الروسي يدافع عن الوطن الأم
09/05/2022
حزب الله الشيخ يزبك: التصويت للمقاومة عبادة 

 اعتبر رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك خلال لقاء مع علماء الدين والمبلغين في قاعة الشهيد السيد عباس الموسوي في بعلبك، في حضور مسؤول منطقة البقاع في حزب الله  حسين النمر، أن  "التصويت للمقاومة في صناديق الاقتراع هو عبادة نحمي بها أعراضنا وكرامتنا، وهذا واجبنا أمام الله ومسؤولية علينا".

وقال: "يريدون من خلال عمامات مفتعلة من هنا وهناك تشويه معالم العمامة المقدسة الشريفة، لما تشير إليه من وعي وبصيرة وفكر وجهاد وتضحية في سبيل الله، لأن إسقاط هذه العمامة يسقط السلاح، ولأن بإسقاطها يسقط الجهاد ولا تبقى حرمة لأحد".

ورأى أن "السلطة الفاسدة خلال الأعوام الماضية أوصلت هذا الوطن إلى ما وصلنا إليه من انهيار اقتصادي ومالي ونقدي، ويريدون ان يحملوا العمامة أسباب الإنهيار، لأن العمامة تقول الموت للشيطان الأكبر". 

وشدد على "مواجهة الاستحقاق الانتخابي بقوة وعزم، وهذه مسؤولية شرعية، فنحن لا ننتخب أشخاصاً بل ننتخب خطاً ونهجاً. وهناك اليوم مواجهة بين الحق والباطل، بين خط المقاومة التي تريد لبلدنا وشعبنا العزة والقوة والكرامة والإباء، وبين مشروع أميركي إسرائيلي تبذل الأموال الخليجية الطائلة من أجل تحقيقه، يريدون أن يبطلوا الحق ويظهروا الباطل".

وختم الشيخ يزبك: "يجب أن نسقط مشروع المتآمرين على المقاومة ونهجها، خصوصاً في البقاع، فلا نرضى بأن يكون هناك وجود لجعجع ولا للمجعجعين في البقاع، وذلك من خلال كثافة التصويت في صناديق الاقتراع، وحضورنا وتشجيعنا الناس على المشاركة، وتبيان أبعاد ما يخططه الآخرون لإسقاط المقاومة وهذه العمامة، ونحن على يقين بأن الذي نصرنا في مواقع كثيرة هو حاضر لأن ينصرنا". 

 

الوكالة الوطنية للاعلام

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة