المقال السابق

لبنان اللواء ابراهيم الى واشنطن في زيارة رسمية
21/05/2022

المقال التالي

خاص خاص : بري رئيسا للمجلس بالاكثرية النسبية 
21/05/2022
رياضة العهد بطلا للدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثامنة 

توج فريق العهد بطلاً للدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثامنة بعد فوزه على البرج 2-0 على ملعب جونيه في المرحلة العاشرة من دورة التصفية النهائية. رفع العهد كأسه الثامنة وسط أجواء احتفالية وأمام جمهور عهداوي كبير ملأ المدرجات المخصصة له شمال المنصة الرئيسية. جاءت احتفالات العهد مغايرة عن المواسم السابقة، وقد يكون ذلك بسبب صعوبة ما عاناه العهداويون هذا الموسم، ليس على الصعيد الفني بل على صعيد الإشكالات التي رافقت هذا الموسم الكروي الطويل.

تحوّل ملعب جونيه إلى مسرحٍ لاحتفالات عهداوية وتكريم لرئيس النادي تميم سليمان إلى جانب رفع الكأس على وقع احتفالية كبيرة بالمفرقعات النارية خرج بعضها عن السيطرة فتسبب بأضرار لأرضية ملعب جونيه.
أنهى العهد موسمه بطلاً، بانتظار معرفة بطل كأس لبنان عقب لقاء النهائي الذي سيجمع الأنصار مع النجمة على الملعب عينه في 11 حزيران المقبل. أنهى العهد موسمه بفوز على البرج هدد مركز الوصافة الذي يحتلّه البرجيون برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة عن الأنصار الثالث الذي غاب عن هذه المرحلة بسبب ارتباطه في كأس الاتحاد الآسيوي، بالتالي سيلعب مباراته الأخيرة مع شباب البرج في 4 حزيران المقبل. 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة