المقال السابق

دولي نيجيريا: مجزرة بحق  متضامنين مع الشيخ الزاكزاكي
23/07/2019

المقال التالي

لبنان وهاب زار أرسلان وتأكيد على إحالة جريمة قبرشمون الى العدلي 
23/07/2019
إقليمي العاروري : كل عمل عدائي ضد ايران يستهدف فلسطين والمقاومة 

 

اكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية "صالح العاروري"، ان كل عمل عدائي ضد ايران يعد بمثابة اعتداء على فلسطين وتيار المقاومة.

وخلال لقائه اليوم الثلاثاء امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني "علي شمخاني" في طهران، اعرب العاروري عن تقديره للدعم المستمر الذي تقدمه الجمهورية الاسلامية الايرانية الى مقاومة الشعب الفلسطيني، وقال: ان العداء الأميركي والصهيوني ضد الجمهورية الاسلامية واستخدام أداة الحظر والتهديدات لم يثن ايران عن إرادتها الراسخة في دعم القضية الفلسطينية.
واضاف: نحن باعتبارنا ممثلي تيار المقاومة وحركة حماس نعلن تضامننا مع الجمهورية الاسلامية الايرانية، ونؤكد ان كل عمل عدائي ضد ايران هو في الواقع اعتداء على فلسطين وتيار المقاومة، ونعتبر انفسنا في الخط الامامي في الدفاع عن ايران.
 وتابع نائب اسماعيل هنية قائلا: من بين أهداف زيارة ايران اجراء المحادثات والحوار والتشاور مع مسؤولي الجمهورية الإسلامية حول التطورات الحالية في فلسطين وتيار المقاومة.
وتابع العاروري قائلا: لا نخشى من تهديدات الكيان الصهيوني، وبالتوكل على الله ودعم ايران التي تعتبر من اكبر داعمي فصائل المقاومة الفلسطينية نتصدى بقوة للاعتداءات الصهيونية.
يذكر ان وفدا قياديا من حركة حماس الفلسطينية برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، صالح العاروري، وصل السبت الماضي الى طهران، والتقى مع قائد الثورة الاسلامية ، ورئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية كمال خرازي، والمساعد السياسي لوزير الخارجية عباس عراقجي.

الاعلام الايراني

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة