المقال السابق

حزب الله الشيخ دعموش: لتوافق القوى الاساسية على رئيس يوحد اللبنانيين 
04/11/2022

المقال التالي

دولي نجاة عمران خان من محاولة اغتيال
03/11/2022
ثقافة و تربية ندوة فكرية في العتبة الرضوية بذكرى ولادة الامام العسكري عليه السلام 

أُقيم لقاء اليوم الموعود الفكري المئة وسبعة وخمسين بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسن العسكري "عليه السلام"
لذي نظمته جمعية الإمام المنتظر العالمية والعتبة الرضوية المقدسة، وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية،  أداره خادم العتبة الرضوية المقدسة الحاج عدنان بوشهري وبعد تلاوة  المقرئ الدولي الحاج مصطفى شقير سورة القدر من جنوب لبنان.
وألقى سماحة الشيخ مرتضى صياحي مدير دائرة التبليغ والإرشاد في الجمعية كلمة من مسجد بلدة ماسة البقاعية ملقياً الضوء على سيرة الإمام داعياً المؤمنين الى الاقتداء به حيث كان يبادر الى تصحيح المفاهيم والشبهات عند الناس رغم القيود في السجن .
وبين سماحة الشيخ قاسم الجرمقي مدير دائرة الثقافة في الجمعية في كلمته من النبطية جنوب لبنان ان الامام هو القرآن الناطق تزوج السيدة مليكة بنت ملك الروم وأنجب لنا المهدي المنتظر مخلص المستضعفين في العالم من الظلم وأسس المدرسة المهدوية لنأخذ من علمه وسيرته  وكل جناباته التي أنارت لنا الطريق.
 وختم اللقاء الحاج حبيب الله بلوق رئيس الجمعية بكلمة من داخل دار الرحمة في العتبة الرضوية المقدسة، داعيا الى نشر مفاهيم ومبادئ الاسلام المحمدي الاصيل الذي أسست عليه هذه الثورة المباركة التي كلفت تضحيات عظيمة من المجاهدين ومئات الاف من الشهداء والجرحى...  وهنأ الجميع بهذه المناسبة العطرة .
وختتم اللقاء بدعاء الفرج مع رئيس الجمعية ومدير اللقاء من داخل الحرم الرضوي المطهر
وأيضاً دعاء الفرج للشهيد المجاهد الحاج بلال علي سنديان في ساحات الجهاد المقدس.

بريد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة