المقال السابق

حزب الله الشيخ قاسم : ساعة الزوال لإسرائيل تقترب
28/01/2023

المقال التالي

إقليمي رئيسي يأمر بإجراء تحقيق شامل في الهجوم المسلح على السفارة الأذرية بطهران
27/01/2023
حزب الله  حزب الله يشيد بعملية القدس البطولية 

أصدر حزب الله البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلَا تَهِنُواْ فِى ٱبْتِغَآءِ ٱلْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ ٱللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ وَكَانَ ٱللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا"

صدق الله العلي العظيم

 يُشيد حزب الله بالعملية الاستشهادية البطولية التي نفذها الشهيد المجاهد خيري علقم في القدس المحتلة وأدّت إلى سقوط عشرات المستوطنين بين قتيل وجريح.

إنّ هذه العملية الشجاعة أربكت العدو وكشفت هشاشة أمنه وإجراءاته وأدخلت الرعب والقلق إلى قلوب كيانه ومستوطنيه.

ويعتبر حزب الله أنّ هذه العملية ردّ فعل سريع وحاسم  وجريء على العدوان والمجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مخيم جنين، وصفعة قوية لحكومة المتطرفين والفاسدين.

ويعبر حزب الله عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة ومجاهديه الشرفاء  وتأييده المطلق لكافة الخطوات التي تقوم بها فصائل المقاومة الفلسطينية لردع العدوان والدفاع عن الشعب الفلسطيني.

 ويدين بشدة ازدواجية المعايير الظالمة والمرفوضة التي تمارسها بعض الحكومات الغربية ومعها بعض الحكومات العربية بالتواطؤ والصمت عن المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مخيم جنين وأدّت إلى استشهاد العديد من أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، وفي الوقت نفسه تُبادر هذه الحكومات إلى إدانة العملية الدفاعية التي نفّذها الشهيد علقمي وسائر العمليات التي تُنفّذها المقاومة الفلسطينية وهي عمليات تُقرّها الشرائع السماوية والقوانين والمواثيق والأعراف الدولية دفاعًا عن الحقّ والأرض والسيادة.

إنّ حزب الله إذ يُبارك لشعبنا الفلسطيني وكلّ فصائله المقاومة ومجاهديه هذه العملية النوعية، يرى أنّ بندقية المقاومين وسواعدهم القوية وحدها الرد على جرائم العدو وهي التي ستكتب نصر فلسطين  وعزّها الآتي بإذن الله.

العلاقات الاعلامية

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة