المقال السابق

حزب الله رعد : العدوّ الإسرائيلي في أسوأ أيامه 
25/07/2023

المقال التالي

إقتصاد إعتصام لنقابة الممرضات والممرضين للمطالبة بتصحيح الأجور
25/07/2023
ثقافة و تربية وقفة رمزية نظمتها جبهة العمل الإسلامي في برجا نصرة للمصحف الكريم

 نظمت الدار القرآنية التابعة لجبهة "العمل الاسلامي" في برجا، وقفة رمزية حمل فيها طلاب الدورة كتاب الله في وجه "كل مجرم وملحد ومبغض وعنصري متطرف"، مؤكدين تمسكهم بهذا الكتاب العظيم وبآياته وأحكامه وشريعته التي تعم الإنسانية جمعاء من دون استثناء مصداقا لقوله تعالى: "وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين".
 
وطالب الطلاب والمعلمات في هذه الوقفة، الحكومة اللبنانية بطرد السفيرة السويدية وسحب السفير اللبناني من هناك. كما ناشدوا جميع الدول العربية والإسلامية إلى "التكاتف والتعاون والتصدي لهذه الهجمة التي تستهدف قرآننا للنيل من كل قيمنا الدينية والأخلاقية والثقافية إفساحا في المجال لنشر ثقافة العري والإباحية والشذوذ التي تهدم كل المجتمعات".
 
وأكد الطلاب "أن هذا الفعل المشين لن ينال من عزيمتهم بل سيكون دافعا لهم للمزيد من المثابرة والاجتهاد في المواظبة على درس كتاب الله حفظا وتلاوة وأحكاما والتمسك بأوامره وتنفيذها واجتناب كل ما نهى عنه. لذا: فمهما فعل الجاحدون والحاقدون لن ينالوا من كتاب الله المقروء في السطور والمحفوظ في الصدور والمغروس في العقول، وأن عذاب الله لهؤلاء الأقزام الصعاليك لا بد لاحق بهم. و"سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".
 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة