المقال السابق

لبنان  لقاء وزاري تشاوري في الديمان بغياب وزراء التيار 
07/08/2023

المقال التالي

إقتصاد حمية اعلن مزايدة لإدارة وتشغيل حافلات النقل المشترك 
07/08/2023
لبنان مولوي: لن نسمح بأن يكون لبنان مسرحا لتوجيه رسائل

مولوي اكد الحرص الشديد على الاشقاء العرب: لا معطيات أمنية بخروج الأمور في مخيم عين الحلوة  عن السيطرة والاتصالات مستمرة لتسليم المتورطين

 اكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، ان "الدولة اللبنانية لا تغطي أي مجرم أو مرتكب أو أي تنظيم، والاتصالات السياسية والعسكرية مستمرّة لتسليم المتورطين في أحداث مخيم عين الحلوة"، مشيرا الى ان "لا  معطيات أمنية بخروج الأمور في المخيم  عن السيطرة وانتشارها إلى مخيمات أخرى".

وقال في مؤتمر صحفي بعد اجتماع للامن المركزي : " لا مساومة على تطبيق القانون ويجب إحداث نقلة نوعية لمصلحة لبنان ولبناء الدولة، ولن نقبل أن ننجر إلى مكان آخر، ولبنان ليس صندق بريد ولن نسمح بأن يكون مسرحًا لتوجيه رسائل".

وشكر مولوي القوى الأمنية، وقال: "نقدّر الإجراءات التي قام بها الجيش لمنع إنفلات الوضع في مخيّم عين الحلوة والأجواء هدأت هناك والمعالجات الأمنية مستمرة والعمل مستمر على توقيف الجناة".

ولفت الى ان "كل البيانات الصادرة من الدول العربية الشقيقة هي محط ثقة، ولدينا حرص شديد على الاشقاء العرب بدءا من السعودية وصولا الى الكويت والامارات، وهذه الاجراءات التي تقوم بها لضمان امن مواطنيها".

          

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة