المقال السابق

منوعات العثور على شاب مقتولا برصاصتين في سهل بريتال
10/08/2019

المقال التالي

ثقافة و تربية الفيسبوك تغلق حسابات مؤيدة للمقاومة
10/08/2019
رياضة كأس لبنان في التنس: فردي الرجال لروي تابت والسيدات لآنا ماريا حايك

  أحرز روي تابت لقب فئة الرجال لمسابقة "كأس لبنان" في التنس لعام 2019، التي نظمها نادي برمانا الرياضي على ملاعب مدرسة برمانا العالية، على مدى اسبوعين، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبمشاركة 251 لاعبا ولاعبة في مختلف الفئات العمرية. وجاء احراز تابت للقب بعد فوزه في المباراة النهائية على "خصمه اللدود" جيوفاني سماحة.

وتابع نهائي فردي الرجال على الملعب الأول، جمهور حاشد تقدمه النائب الياس حنكش ممثلا رئيس "حزب الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميل، النائب ادي أبي اللمع، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس المجلس البلدي لبرمانا النقيب بيار الاشقر والأعضاء، الرئيس الفخري لنادي برمانا الدكتور جورج فريحه، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للتنس عارف مارديني وعدد من اعضاء الاتحاد، مسؤولو الشركات الراعية، أهالي اللاعبين واللاعبات، عشاق لعبة التنس وممثلو وسائل الاعلام.

وجاءت المباراة متقلبة، إذ وبعدما نجح جيوفاني سماحة في احراز المجموعة الأولى (6- 4)، بسط روي تابت سيطرته على المجموعة الثانية وأنهاها بسرعة لمصلحته (6- 0)، في ظل تراجع لافت في أداء سماحة. كذلك نجح تابت في انهاء المجموعة الثالثة والحاسمة لمصلحته (6- 3) بعدما أنهك التعب منافسه. وقاد المباراة الحكم كريس كتورة.

وسبق لسماحة أن فاز على تابت في نهائيي دورتي لاكولينا والرمال، بينما فاز تابت على سماحة في نهائي دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة، واليوم في نهائي كأس لبنان فتعادلا (2- 2) في سلسلة النهائيات.

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة