المقال السابق

إقليمي  صاروخ يصيب سفينة شحن ترفع علم مالطا في البحر الأحمر
16/01/2024

المقال التالي

إقليمي صنعاء: ضرب السفينة الاميركية بخليج عدن أبطلت نتائج العدوان
16/01/2024
خاص خاص: قتلى وجرحى من ضباط الموساد بقصف مقرهم في اربيل بصواريخ ايرانية  دقيقة

اكدت مصادر عراقية مطلعة لـ"المحور الاخباري" سقوط قتلى وجرحى من ضباط الموساد الصهيوني في الضربة الصاروخية الدقيقة التي وجهها الحرس الثوري الايراني منتصف ليل امس لمقر الموساد التجسسي في مدينة اربيل شمال العراق. وجرى تدمير المقر بشكل كامل إثر استهدافه بأحد عشر صاروخا دقيقا أطلقت من غرب ايران وشمالها الغربي . 

واصدرت العلاقات العامة للحرس الثوري الايراني اليوم الثلاثاء، مزيدا من التفاصيل التفاصيل عن العمليات الصاروخية التي استهدفت امس مقر التجسس الاسرائيلي في كردستان العراق ومعقل الارهابيين بسوريا.

وجاء في هذا البيان :  

نحيط شعب ايران الاسلامية الشريف والبطل، انه تم بفضل الباري عز وجل وببركة الارواح الطاهرة لشهدائنا الابرار والمظلومين الذين عرجوا خلال الجرائم الاخيرة التي طالت بلادنا الاسلامية، وخاصة "كرمان" مسقط راس شهيد القدس الفريق حرس ثوري "الحاج قاسم سليماني"، وانطلاقا من استشراف استخباراتي شامل لدى دائرة استخبارات الحرس على مراكز التجسس التابعة للعدو وتحركاته ومعقل تموضع الارهابيين الجناة، قام ابناء ايران العزيرة، الغيارى المؤمنون الثوريون لدى قوة الجو فضائية بالحرس الثوري، عند منتصف ليل (الثلاثاء) بتنفيذ عمليات صاروخية استهدفت مقر تجسس تابع للموساد في اقليم كردستان العراق، ومعقل القادة والعناصر الرئيسية المتورطة في الاعمال الارهابية التي طالت البلاد، وخاصة زمرة داعش الارهابية، بنجاح تام.

وقد تم خلال هذه العمليات، التصويب نحو الاهداف المحددة باستخدام 24 من انواع الصواريخ الباليستية المشار اليها ادناه؛ بدقة وهدمها :  

4 صواريخ - طراز "خيبر شكن" (اطلقت) من محافظة خوزستان (جنوب غرب ايران) صوب معقل جماعة داعش الارهابية في منطقة ادلب السورية

2 – 4 صواريخ، اطلقت من جانب الغرب، و7 صواريخ اخرى من شمال غرب البلاد، باتجاه مقر تجسس الموساد في اقليم كردستان العراق

3-  اطلاق 9 صواريخ باتجاه معاقل سائر الجماعات الارهابية في مناطق محتلة اخرى داخل الاراضي السورية

اننا نؤكد من جديد لشعب ايران الاسلامية القوي والشامخ، بان العمليات الهجومية التي ينفذها الحرس الثوري ستتواصل حتى يتم الثأر لآخر قطرة من دماء شهداء وطننا العزيز.

وما النصر الا من عندالله العزیز الحکیم

خاص المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة