المقال السابق

إقليمي  إطلاق صفارات الإنذار بعد سقوط صاروخ في سيدروت
17/08/2019

المقال التالي

لبنان بو صعب من عبرا: لن يصدر أي عفو على من أطلق النار على الجيش 
17/08/2019
إقليمي السيد الحوثي: ضرب مصفاة الشيبة السعودية رسالة للامارات

اكد قائد حركة " انصار الله " اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن عملية الطيران المسير التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية والتي سميت بعملية "توازن الردع" تحمل رسائل مهمة لقوى العدوان، وهي درس مشترك وإنذار مهم للإمارات،(لأنها قريبة من حدودها) مشيرا إلى أنه لا أمن ولاستقرار في دول العدوان حتى يتحقق للشعب اليمني ذلك.
وشدد السيد الحوثي على أن عمليات الجيش واللجان الشعبية القوية والقاتلة تأتي في سياق حق اليمنيين المشروع في الرد على العدوان والجرائم والعمل على إقناع قوى العدوان بالكف عنه، متوعدا على أنها ستتركز على الضرع الحلوب الذي يعتمد عليه الأمريكيون، في إشارة إلى المواقع النفطية داخل المملكة العربية السعودية.

ودعا السيد  الحوثي الدول العربية والإسلامية، اليوم السبت، إلى إعادة العلاقات الرسمية مع اليمن بما فيها التمثيل الدبلوماسي، كاشفا في الوقت ذاته أن زيارة الوفد الوطني لطهران تأتي في سياق التمهيد لعودة العلاقة الرسمية والتمثيل الدبلوماسي مع الجمهورية الإسلامية في إيران.

ولفت السيد عبد الملك في خطاب متلفز بثته قناة المسيرة، وصف بخطاب المرحلة، إلى موقف إيران المتميز والفريد والقوي والصريح جدًا بإدانة العدوان، كما أشاد بالموقف الرسمي العراقي والسوري، وموقف حزب الله الذي وصفه بالمتقدم جدا، دون أن يغفل الإشادة بالمواقف الأخرى التي لم تستطع التعبير عن رفضها للعدوان.

الاعلام اليمني

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة