المقال السابق

رياضة مدرب مصري لنادي النجمة
18/08/2019

المقال التالي

إقليمي ظريف يبدأ من فنلندا جولة اوروبية تقوده الى ثلاث دول
18/08/2019
إقليمي الجيش السوري يواصل تقدمه في خان شيخون

واصل الجيش السوري هجومه الواسع على المجموعات الارهابية في مدينة خان شيخون ومحيطها وبات على مشارف المدينة باعتراف المرصد المعارض الذي افاد عن دخول الجيش السوري المدينة وسط معارك عنيفة .

وأفادت وكالة "سانا" أن وحدات من الجيش العربي السوري تابعت عملياتها باتجاه مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها بريف إدلب ووسعت نطاق سيطرتها في ريف خان شيخون الغربي بالريف الجنوبي لإدلب بعد أن كبدت الإرهابيين خسائر كبيرة.

وذكر مراسل "سانا" أن عمليات وحدات الجيش تركزت خلال الساعات الماضية باتجاه تحصينات ومناطق انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” على اتجاه كفريدون والصباغية بريف خان شيخون ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار الباقين.

ولفت الوكالة إلى أن وحدات الجيش نفذت ضربات صاروخية ومدفعية في كفرسجنة والنقير قضت خلالها على عدد من الإرهابيين مبينة أن المعلومات الميدانية تؤكد حالة التخبط والانهيار بين المجموعات الإرهابية في عموم ريف إدلب الجنوبي.

وإلى الشرق من خان شيخون وعلى محور التمانعة بالريف الجنوبي لإدلب أشار "سانا" إلى أن وحدات من الجيش نفذت سلسلة عمليات مركزة باتجاه مواقع وخطوط إمداد المجموعات الإرهابية وأسفرت عن تكبيدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

واستعادت وحدات الجيش السوري الأربعاء الماضي السيطرة على كفر عين وخربة مرشد والمنطار وتل عاس بريف إدلب الجنوبي بعد أن كبدت التنظيمات الارهابية التي كانت متمركزة هناك خسائر كبيرة في المعدات والأفراد.

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة