المقال السابق

لبنان غارة على الضهيرة وقصف أطراف طيرحرفا والجبين 
11/04/2024

المقال التالي

لبنان الشيخ الخطيب دعا الى خفض الخطاب السياسي والاحتكام الى لغة العقل
11/04/2024
لبنان القومي شكر المتضامنين معه ضد الفتنة

جدد الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، متابعة لموضوع الاعتداء على مكتب منفذية زحلة في جديتا، تأكيده "ضرورة الإسراع في كشف المعتدين، وهذه مسؤولية الأجهزة الأمنية والقضائية التي تحركت وتقوم بما يلزم للوصول إلى كشف أهداف هذا الاعتداء ومرتكبيه لكونه يستهدف هز الاستقرار وتعريض السلم الأهلي للخطر".

وشكر "الأحزاب والقوى والشخصيات على مواقف الاستنكار والادانة وإعلان التضامن مع حزبنا في مواجهة هذا الاعتداء، وكذلك رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي دان الاعتداء ويتابع مجريات التحقيق وهذا ما أكده خلال اتصال مع رئيس الحزب الأمين أسعد حردان. ونشكر الجهود والمتابعة الحثيثة من قبل محافظ البقاع القاضي كمال أبو جودة والاجهزة الأمنية والعسكرية، ونؤكد ثقته بأن هذه الجهود والمتابعة ستؤديان إلى الكشف عن المجرمين ومن يقف وراءهم وتقديمهم للعدالة، صونا للاستقرار وتحصينا للوحدة في مواجهة مشاريع الفتنة وضرب السلم الأهلي".

في المواقف، تلقى حردان اتصالا من نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب الذي استنكر الاعتداء وأعرب عن تضامنه مع الحزب "ومواقفه الحريصة على السلم الأهلي". وشكر حردان الخطيب على موقفه وتضامنه.

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة