المقال السابق

إقليمي  مقتل ضابط وجندي وإصابة 11 آخرين في هجوم على محور نتساريم وسط غزة
02/07/2024

المقال التالي

حزب الله استهداف مبان يستخدمها جنود العدو في مستعمرة هجليل 
02/07/2024
لبنان إخبار من لجنة الاسرى بحق ذوي الطائفة اليهودية الملتحقين بجيش الاحتلال

هيئة ممثلي الاسرى والمحررين: تقدمنا بإخبار عن اللبنانيين السابقين من ذوي الطائفة اليهودية الملتحقين بجيش الاحتلال

 أعلنت هيئة ممثلي الاسرى والمحررين، في بيان، ان "اهتراء المؤسسات الرسمية في لبنان مستمر، وبخاصة في ما يتعلق بالأمن القومي الوطني، ففي كل يوم مفاجأة جديدة نجد نواب أمتنا والوزراء غائبين عنها، اليوم قضيتنا هي اللبنانيون السابقون من ذوي الطائفة اليهودية".

وتابعت الهيئة: "الجميع يعلم بإن معظمهم إن لم يكن جلهم قد استوطن في فلسطين المحتلة والتحق بجيش الإرهاب الصهيوني نساءً ورجالاً، ليمارسوا الأفعال الإرهابية مع جيش العدو، وهذا امر طبيعي على كل متصهين إن كان يهودي الطائفة أو صهيوني الهوى ذا هوية لبنانية وما أكثرهم اليوم على مساحة الوطن، ولكن السؤال يبقى كيف لم تقم الدولة اللبنانية بواجباتها والمطالبة بتوقيف هؤلاء العملاء ومجرمي الحرب لتتم محاكمتهم أمام القضاء اللبناني كونهم مواطنين لا يزالون لحينه يحملون الجنسية اللبنانية؟. فمن حق الدولة، بل من واجبها للحفاظ على الهوية اللبنانية تحويل كل من يحمل جنسيتها، إن شارك بأي فعل إرهابي، للمحاكمة وملاحقته دولياً عبر الإنتربول".

وختمت: "وبناء على ما تقدم ومن منطلق الحرص على الأمن القومي الوطني لوطننا لبنان، تقدم المحامي غسان المولى بوكالته عن هيئة ممثلي الأسرى والمحررين بإخبار أمام النيابة العسكرية بتاريخ 1/7/2024 يحمل الرقم 2024/12342. "


 

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة