المقال السابق

لبنان طيران العدو الحربي خرق جدار الصوت فوق بيروت وعدد من المناطق
23/07/2024

المقال التالي

رياضة إيران تدعو لمنع كيان العدو من المشاركة في الألعاب الأولمبية
23/07/2024
لبنان العمل الاسلامي شجبت العدوان الصهيوني على اليمن 

جبهة "العمل الاسلامي" شجبت العدوان الإسرائيلي على اليمن وقرار إعتبار "الأونروا" منظمة إرهابية

 عقدت جبهة "العمل الاسلامي" في لبنان، اجتماعها الدوري في مقرها الرئيسي في بيروت، في حضور منسقها العام الشيخ الدكتور زهير الجعيد والأخوة الأعضاء. 

واوضح بيان انه "تم التباحث والتداول في آخر التطورات والمستجدات المحلية والإقليمية ولا سيما في ما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي الغاشم المستمر على قطاع غزة ولبنان واليمن، وآخرها العدوان الصهيوني الحاقد الغادر الذي نفذته الطائرات الإسرائيلية المعادية في اليمن وخصوصا في منطقة الحديدة، والذي أتبعه عدوان غادر أيضا من قبل الطائرات الأمريكية والبريطانية لبعض مناطق اليمن".
 
وأشار البيان إلى "أن اليمن اليوم هو جبهة إسناد قوية وحقيقية نصرة ودعما لمظلومية غزة والشعب الفلسطيني المظلوم، وهذا قرار جريء اتخذه اليمن الشقيق منذ بدء العدوان وحرب الإبادة الجماعية على غزة، والعدو الصهيوني مخطئ كثيرا إذا ظن  أو اعتقد أن قصف المنشآة المدنية البترولية في الحديدة وسقوط عدد من الشهداء والجرحى سيفت من عضد اليمنيين أو سينال من معنوياتهم المرتفعة جدا، أو سيمنعهم من متابعة طريق ذات الشوكة في نصرة ودعم واسناد أهلنا في قطاع غزة العزة، ولعل تصريحات كل المسؤولين اليمنيين في القوات المسلحة اليمنية أو في حركة "أنصار الله" اليمني على العدوان السافر آت لا محالة، وأن العدو الاسرائيلي بعدوانه سيدفع الثمن غاليا جرائه، وان يافا "تل أبيب" باتت اليوم غير آمنة وعلى قطعان مستوطنيها مغادرتها، وان كل الاحتمالات أضحت واردة ومفتوحة ولم يعد هناك من خطوط حمر".
 
وأكد "أن بهذا العدوان على اليمن فتح على نفسه أبواب جهنم كما هو حاصل معه في غزة العزة وفي جنوب لبنان".
 
من ناحية أخرى، شجبت "الجبهة"، "القرار الدنيء الحاقد الذي صدر باعتبار أن منظمة  الأونروا هي منظمة إرهابية وهذا الأمر والقرار حصل بتحريض اسرائيلي واضح ومن "نتن ياهو" شخصيا". وحذرت "أن الهدف من هذا القرار، هو ليس فقط شطب الأونروا وتعليق مساعداتها للشعب الفلسطيني، بل أن الهدف هو تجويع الشعب الفلسطيني وقتله بسياسة ممنهجة ومحبوكة من خلال هذا القرار".
 
وطالبت "الجبهة" ب"ضرورة بذل الجهد والسعي لعدم تحقيق هذا القرار ودفنه في مهده حرصا على حياة المجتمع الفلسطيني ككل في غزة وفلسطين وفي الشتات".

                    

رصد المحور الاخباري

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة