استشهد شاب واصيب اثنان بجروح جراء قيام جنود جيش العدو باطلاق نيران رشاشاتهم باتجاههم عندما كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا، وقد تم نقل الاصابات الى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية.
رصد المحور الاخباري