التقى محمد باقر قاليباف رئيس مجلس الشورى الايراني، اليوم الثلاثاء في مسقط، سلطان عمان "هيثم بن طارق آل سعيد"؛ يرافقه الوفد الايراني المفاوض الذي يحمل شعار "ميناب 168".
وفي لقائه السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، جرى استعراض السبل الكفيلة بتوسع العلاقات بين طهران ومسقط، والترتيبات المستقبلية المتعلقة بإدارة مضيق هرمز.
وتم الاتفاق بين الجانبين على تشكيل لجنة مشتركة بهدف اجراء مباحثات حول مضيق هرمز.
رصد المحور الاخباري