صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي :
يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .!
"كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".
ويأتي بيان بري بعد ساعات على توقيع السلطة في لبنان اتفاقا مع كيان الاحتلال برعاية واشنطن جميع بنوده لمصلحة الكيان الصهيوني .
المحور الاخباري