المقال السابق

إقتصاد اقفال محال الصيارفة في صيدا
12/11/2019

المقال التالي

لبنان إبراهيم ادعى على رئيس دائرة الصرفيات في بلدية بيروت
12/11/2019
حزب الله مسيرة لحزب الله في بعلبك إحياء ليوم الشهيد 

 نظم حزب الله مسيرة وعرضا لسرايا جهادية في بعلبك، لمناسبة "يوم الشهيد"، انطلقت من أمام مسجد الإمام علي عليه السلام وصولا إلى "جنة الشهداء"، يتقدمها رئيس اتحاد بلديات بعلبك الدكتور حمد حسن، رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق، مسؤول منطقة البقاع في الحزب الدكتور حسين النمر، مسؤول قطاع بعلبك يوسف اليحفوفي ورؤساء اتحادات وبلديات قرى الجوار.

بعد تأدية القسم، ألقى النمر كلمة توجه في مستهلها إلى الشهداء، فقال: "أيها الأحباء العظماء، أتينا إليكم اليوم يا رفاق السلاح ورفاق الدرب، ولدينا يقين بأنكم تروننا ولكن لقصورنا لا نراكم، في عيننا دمعة لفراقكم وفي قلبنا وعقلنا فرح لوجودكم في عليائكم. أتينا لنجدد معكم العهد والولاء لهذا الخط، للسيد القائد الخامنئي ولقائد المقاومة السيد حسن نصرالله ولكل المجاهدين".

وأضاف: "من جنة الشهداء نرسم لأنفسنا المسار، إننا في الانتخابات النيابية رفعنا شعار محاربة الفساد، وقاومنا وناضلنا من أجل منع فرض أي ضريبة على الفقراء وذوي الدخل المحدود".

وتابع: "نحن مع حكومة متخصصة سيادية قادرة ومقتدرة ترفع لواء الوطن أولا، ولسنا مع حكومة لا تقدم للناس إلا الوعود، ويجب أن نذهب إلى آليات دستورية واضحة".

واعتبر أن "المطالب المحقة التي يرفعها الحراك، هي مطالبنا ومطالب أبناء بعلبك الهرمل، أبناء الشرف والوفاء والعزة والكرامة".

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة