المقال السابق

فيديو فيديو ..لحظة انطلاق موجة صواريخ الصفعة على قاعدة عين الاسد 
08/01/2020

المقال التالي

إقليمي السيد الحوثي:الضربة الإيرانية للقوات الاميركية في العراق بداية عظيمة
08/01/2020
إقليمي قرابة 300 جندي اميركي بين قتيل وجريح في الهجوم الايراني على عين الاسد

ارتفع عدد قتلى وجرح الحنود الاميركيين في الضربات الصاروخية للحرس الثوري الايراني على قاعد الجيش الاميركي "عين الاسد" في الانبار العراقي الى ما يقارب 300 جندي وفق مصادر الاستخبارات الايرانية . 
وكانت مصادر تحدثت عن ثمانين قتيلا ونحو مئتي جريح في حصيلة اولية.
وأعلنت مصادر خبرية لوكالة انباء فارس، انه إثر الحجم الواسع للتدمير الذي تسبب به الهجوم الصاروخي للحرس الثوري على قاعدة عين الاسد، ارتفعت خسائر الارهابيين الاميركيين مقارنة بالاحصاءات الاولية.

ووفق الاخبار الواردة عن الحجم الواسع للدمار في قاعدة "عين الاسد" الجوية، التي تحتلها القوات الاميركية، ذكرت مصادر خبرية لوكالة انباء فارس، ان عدد القتلى تجاوز الاحصاءات الاولية.
وفي وقت سابق، كان مسؤول في منظمة استخبارات الحرس الثوري قد صرح لـ"فارس": ان ما لا يقل عن 80 قتيلا من القوات الاميركية سقطوا في ضرب 20 هدفا في قاعدة عين الاسد، وأصيب قرابة 200 آخرين، وقد تم إخلاء الجرحى بسرعة من هذه القاعدة.
وقامت الوحدة الصاروخية للقوة الجوفضائية التابعة لحرس الثورة الاسلامية، في الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة الاربعاء، بإطلاق عشرات الصواريخ من نوع ارض ارض نحو قاعدة عين الاسد الجوية الاميركية، انتقاما لعمية الاغتيال الارهابية الجبانة للفريق الشهيد قاسم سليماني ورفاقه.

وكالة انباء فارس

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة