المقال السابق

إقتصاد ارتفاع سعر صرف الدولار في سوق الصرافين اليوم
09/01/2020

المقال التالي

دولي النواب الأميركيون يصوتون للحد من سلطات ترامب لشن حرب
09/01/2020
إقليمي العميد قاآني : وجهانا الصفعة الاولى لاضخم قوة مهيمنة في العالم

أكد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الايراني العميد اسماعيل قاآني، أن التشيع الضخم لجثمان الشهيد الفريق قاسم سليماني والمراسم التي نظمتها مختلف شعوب العالم بهذه المناسبة، أظهرت تأييدا واسعا لخط مقاومة الاستكبار العالمي.

جاء ذلك في خطاب العميد اسماعيل قاآني أمام قائد الثورة الاسلامية آية الله الامام السيد علي الخامنئي بمراسم تأبين الشهيد الفريق قاسم سليماني ورفاقه في طهران اليوم الخميس.

وقدم العميد قاآني التعازي لقائد الثورة الاسلامية باستشهاد الشهيد الفريق سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبومهدي المهندس ورفاقهما.

وأعتبر أن الشهيد سليماني قائد مختلف ميادين المقاومة والجندي المخلص للولاية وحامل لواء المقارعة المتعددة الجوانب لاميركا المجرمة والكيان الصهيوني والمدافع عن المظلومين في المنطقة.

ولفت قائد قوات القدس الى الضربة الصاروخية الايرانية للقواعد الاميركية في العراق ، مؤكدا أن هذه هي الصفعة الاولى لاضخم قوة مادية في العالم، وإن شاء الله ستكون تكملة للقرار الهام المتخذ من قبل البرلمان العراقي وإرادة شعوب المنطقة الرامية لطرد الوجود الاميركي والاستكبار العالمي من المنطقة.

وأعرب العميد قاآني عن شكره وتقديره لاهالي مختلف المدن العراقية والشعب الايراني للمشاركة الواسعة بتشييع جثامين الشهداء مؤكدا أن المسيرات الضخمة في ايران أثبتت للعالم مرة أخرى عظمة هذا البلد الثوري.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة