المقال السابق

دولي البنتاغون: إصابة 34 عسكريا بالهجوم الصاروخي على عين الاسد 
25/01/2020

المقال التالي

حزب الله حزب الله : مليونية بغداد اكدت الرفض المطلق للاحتلال الاميركي 
25/01/2020
لبنان  هيئة علماء بيروت تشيد بالتظاهرة المليونية ضد الاحتلال الامريكي 

 اشادت هيئة علماء بيروت بالتظاهرة المليونية ضد الاحتلال الاميركي في بغداد وقالت في بيان : خرجت الملايين من الشعب العراقي امس، وتقاطرت الحشود من سائر المحافظات راغبة في وضع حد للعربدة الاميركية العابثة بأمنه والناهبة لخيراته، رافعة شعارا موحدا " كلا كلا أمريكا "

انها الرسالة الواضحة والمدوية، قد وصلت ولم يبق أمام الاميركيين سوى الخروج واحترام سيادة العراق وقراراته .. وخيار شعبه الذي يمثل بالتأكيد حقه الديمقراطي الذي تزعمونه!.

اضاف البيان : لقد انتفض الشعب العراقي وتوحد بدماء آلاف الشهداء الذين رووا أرضه في سبيل تحريره وحريته وسيادته من الارهاب التكفيري الذي صنعه الاحتلال الاميركي ..

وتابع :إننا في هيئة علماء بيروت نشيد ونؤيد ونبارك للشعب العراقي الشقيق هذه الهبة الجماهيرية والحضور الكبير الذي ملأ الساحات ونعتبره المدماك الأول في التأسيس لخروج المحتل الاميركي من أرض العراق
كما نعتبر ان هذه هي الصورة الحقيقية لارادة الشعب العراقي النابضة بالحس الوطني الخارج عن كل إطار مذهبي ،

وليست الأدوات التخريبية التي أرادوا اسقاطها من أجل تشويه الواقع ..لقد أثبت الشعب العراقي بحضوره الشجاع كذب ادعاءات الإعلام النشاز وأفشل محاولة تقزيم هذا الحضور الكبير الذي يؤكد خياره الرافض للمحتل الاميركي.

وقال البيان : كما ندعوه الى الالتفاف حول مقاومته بكافة فصائلها التي اتخذت قرارها التاريخي بإخراج المحتل الاميركي ولو بالقوة . كما ندعو الى الالتزام بمواقف المرجعية الدينية الداعمة لتوجهات الجماهير من كافة أبناء العراق والداعية لوحدة الموقف في القضايا المصيرية والتأكيد على السيادة الوطنية ..

 

 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة