المقال السابق

فيديو فيديو.. السيد نصرالله المراجع افتوا بوجوب الالتزام باجراءات مواجهة كورونا
13/03/2020

المقال التالي

لبنان 77 إصابة بالكورونا في لبنان
13/03/2020
حزب الله السيد نصرالله : ترامب وبومبيو اكبر كاذبان بموضوع الكورونا

اكد الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله انه يجب ان نعتبر انفسنا في خضم معركة لمواجهة وباء كورونا وقال في كلمة متلفزة مساء الجمعة ان مسؤولية مواجهة الكورونا هي على الكل من دولة وشعب، 
وان الهدف الذي يجب ان نحققه هو الحد من الخسائر البشرية ومنع انتشار الوباء ،واوصى بالتعاون والتكاتف بروح وطنية، ويجب ان تكون الروح الحاكمة ايجابية وليس الظرف مناسبا لتصفية الحسابات وتسجيل النقاط ، والاستمرار في السجال لن يحقق هدفه السياسي انما الى الضغينة بين الناس، واضاف معالجة هذه القضية يجب ان تكون روح اخلاقية والشماتة لا تؤدي الى شيء وهي تعبر عن انحطاط اخلاقي ووطني . وأضاف لا مانع من النقد البناء ويجب الابتعاد عن لغة الاحقاد . واكد سماحته على المسؤولية الانسانية والاخلاقية في مواجهة هذه القضية ،إضافة الى المسؤولية الشرعية والدينية .وشدد على الالتزام بالتوجيهات الصحية للحفاظ على الانفس .ولفت سماحته الى ان موضوع اعلان حالة الطوارئ يعود تقديره للحكومة اللبنانية .

واكد السيد نصرالله ان اكبر كذاب في موضوع الكورونا هو الرئيس الاميركي دونالد ترامب ووزير خارجيته مايك بومبيو . الذي كان يستهزئ قبل ايام واليوم اعلن حالة الطوارئ .

المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة