المقال السابق

لبنان توضيح من مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية حول أنطوان حداد 
11/11/2020

المقال التالي

رياضة منتخب لبنان لكرة القدم يلتقي البحرين وديا في دبي الخميس
11/11/2020
حزب الله  إحياء يوم الشهيد في النبي شيت

 أحيا حزب الله يوم الشهيد في بلدة النبي شيت في احتفال نظمه عند مرقد "سيد شهداء المقاومة الاسلامية" السيد عباس الموسوي، وسط تدابير وقائية واحترازية.

في مستهل مراسم الاحتفال وضع النائبان ابراهيم الموسوي وأنور جمعة ومسؤول منطقة البقاع في الحزب حسين النمر وممثلو البلديات والاتحادات البلدية ومؤسستي الشهيد والجرحى، والهيئة الصحية الاسلامية والهيئات النسائية وهيئة دعم المقاومة الإسلامية ومدارس المهدي وجمعية التعليم الديني الاسلامي أكاليل الورود على ضريح السيد عباس الموسوي وزوجته وابنهما حسين، وعلى أضرحة الشهداء.

وختمت المراسم بكلمة للمعاون التنفيذي للأمين العام لحزب الله النائب السابق محمد ياغي، أشار فيها إلى أن "يوم الشهيد هو ذكرى لعمل بطولي نفذه الشهيد أحمد قصير ولم تستطع جيوش في المنطقة والعالم ان تنجز مثيلا له".

وأكد ان "العقوبات التي تتخذها الإدارات الأميركية بحقنا وحق حلفائنا لن تزيدنا إلا قوة ووفاء وإخلاصا وثباتا لقضايانا الوطنية".

وختم ياغي: "بدأت مسيرتنا بالنصر، واستمرت بالنصر، وستصل حتما إلى النصر النهائي الموعود بفضل دماء الشهداء وعوائلهم الذين نعاهدهم أن نستمر على نهجهم حتى تحقيق الأهداف".

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة