المقال السابق

إقتصاد اتحاد نقابات السائقين: الدعم وإلا النزول الى الشارع
08/12/2020

المقال التالي

دولي الاتحاد الاوروبي يستعجل تأليف حكومة مهمة في لبنان 
08/12/2020
رياضة الانصار عزز صدارته وفوز النجمة والصفاء وتعادل الأخاء الاهلي

 ابتعد فريق الانصار في صدارة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه السلام زغرتا صاحب القاع بسداسية نظيفة في المرحلة السابعة. في حين سقط مطارده الأخاء الاهلي عاليه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه طرابلس الرياضي. وتقدم النجمة الى مركز الوصيف بفوزه على مضيفه التضامن صور 2 – 0، فيما قاد المدير الفني محمد الدقة فريقه الجديد – القديم الصفاء الى الفوز على الشباب الغازية 1 – 0.

في مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، لم يواجه الانصار المتصدر عناء أمام مضيفه السلام الذي يخوض البطولة بتشكيلة من الناشئين، وتخطاه بنصف دزينة من الاصابات 6 – 0 (الشوط الاول 2 – 0). وسجل للانصار الذي حقق فوزه السادس مقابل خسارة أمام شباب الساحل، نادر مطر وأنس أبو صالح وحسن معتوق وخالد العلي وحسن شعيتو "موني" واحمد حجازي. ورفع "الزعيم الأخضر" رصيده الى 18 نقطة في سعيه الى لقبه الـ 14 وتعزيز رقمه القياسي. فيما تجمد رصيد السلام عند نقطة واحدة.
وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، انتهت مباراة طرابلس الرياضي وضيفه الأخاء الاهلي عاليه الوصيف السابق بالتعادل السلبي، علما انها المباراة الوحيدة التي أجريت على أرضية ذات عشب طبيعي، علما ان الفريق الجبلي كان استعد لها بتمارين على ملعب شكيب غانم في بلدة كامد اللوز بالبقاع الغربي.
وعلى ملعب صور البلدي، سجل محمود سبليني وماهر صبرا اصابتي النجمة في مرمى التضامن صور 2 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، ليحقق فريقهما فوزه الرابع مقابل ثلاثة تعادلات، ويرفع رصيده بالتالي الى 15 نقطة.
وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، حقق الصفاء فوزا ثالثا على الشباب الغازية 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0)، سجلها احمد جلول.

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة