المقال السابق

دولي خطة امنية في عدن 
28/12/2020

المقال التالي

إقتصاد محطات محروقات ترفع خراطيمها 
28/12/2020
رياضة نادي العهد استنكر التعرض لمصور يعمل لديه في المباراة مع النجمة

 اصدر نادي العهد بيانا تناول فيه الاشكال الذي وقع خارج المستطيل الاخضر لمجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بعد تسجيله اصابة التعادل 2 - 2 في مرمى النجمة، من المباراة التي اجريت بينهما في ختام المرحلة العاشرة للدوري العام اللبناني ال61 لكرة القدم.
وجاء في البيان: "خلال تغطية مباراة العهد مع نادي النجمة الشقيق تعرض مصور اللجنة الإعلامية للنادي قاسم شاهين، لعملية اعتداء شارك فيها بعض اللاعبين المسجلين على كشف المباراة، وإداريين غير مسجلين على الكشف ولكنهم معروفون للاتحاد ولجميع المعنيين، لذلك اجتمعت إدارة العهد وصدر عنها الآتي:

- يستنكر نادي العهد الاعتداء الذي تعرض له المصور الخاص باللجنة الإعلامية قاسم شاهين.

- يستنكر نادي العهد أيضا الاعتداء الذي تعرض له المصور حسين صادر خلال محاولته حماية زميله شاهين.

- يدعو نادي العهد الاتحاد (اللبناني لكرة القدم) إلى التحقيق في سبب وجود إداريين غير مصرح لهم على أرض الملعب خلال سير المباراة وقد كانوا الفتيل الذي تسبب بهذا الاعتداء.
- يستغرب نادي العهد تصريح المسؤول الإعلامي لنادي النجمة والذي يتضمن قلبا للحقائق تناقضه جميع الوقائع المسجلة بالصورة والفيديو.
- يدعو نادي العهد الاتحاد إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المعتدين بعدما تغاضى الحكم الرئيس ومساعدوه ومراقب المباراة عن ما جرى بصورة لا يمكن تفسيرها بأي نية حسنة.
- يعبر نادي العهد عن تضامنه مع المصور قاسم شاهين، ودعمه في الدعوى القضائية التي رفعها ضد المعتدين (في مخفر جونية) على أمل ان يأخذ القضاء مجراه في هذه القضية.
- نذكر جميع المعنيين أن قيم الرياضة تسمو على كل شيء آخر وندعو الجميع لالتزامها".

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة