المقال السابق

إقليمي الجيش العراقي والحشد يطلقان عملية لتعقب داعش شرقي الانبار
10/02/2021

المقال التالي

لبنان الملف الحكومي في اتصال هاتفي بين الحريري وجنبلاط 
10/02/2021
إقليمي  الحرس الثوري: طرد اميركا من المنطقة أحد استراتيجيات جبهة المقاومة

أكد رئيس استخبارات الحرس الثوري الايراني، حجة الاسلام حسين طائب، ان طرد اميركا من المنطقة هو أحد الاستراتيجيات الأكيدة لجبهة المقاومة.

وشرح حجة الاسلام طائب في تصريح الهزائم الاستراتيجية التي لحقت بالعدو في مواجهة الشعب الايراني، وقال: مخططات العدو واضحة لنا، فقد سعى الأميركيون إلى الإطاحة بالجمهورية الإسلامية الايرانية، لكن قوة واقتدار الشعب الإيراني العظيم تغلبت على حساباتهم، ويتفق الشعب والمسؤولون على أن اميركا غير جديرة بالثقة، وعلى الرغم من تفاؤل البعض، سرعان ما ظهرت يد أميركا الحديدية، ورأى الجميع أن طريقة التسوية مع اميركا هو طريق مسدود.
وشدد رئيس استخبارات الحرس الثوري على ان طرد الولايات المتحدة من المنطقة يعد أحد الاستراتيجيات المحتمة لجبهة المقاومة، وقال: ان اميركا والكيان الصهيوني وعملائهم مرعوبون بشدة من الانتقام القاسي من قبل انصار جبهة المقاومة ونقول لهم موتوا بهذا الخوف، لن يكونوا سعداء بعد الآن في هذه المنطقة، ومادامت الفرصة باقية فليرحلوا، يجب على حكام المنطقة المساومين أن يتعلموا من المصير الذي ينتظر الجيش الأميركي الإرهابي وألا يعرضوا أنفسهم أكثر للغضب الثوري للشعوب  الإسلامية.
ولفت إلى أن العالم يشهد تدهورًا مشينًا للولايات المتحدة وقال: إن اوضاع اميركا في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية سيكون أكثر إثارة من أي وقت مضى، ونحن نستعد لعصر ما بعد أميركا والقيام بدور اكبر في هذه المرحلة.
وأكد حجة الإسلام طائب على الاستعدادات الدفاعية والأمنية الشاملة للقوات المسلحة والمؤسسات الاستخباراتية والأمنية في البلاد لمواجهة تهديدات الأعداء.
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة