المقال السابق

لبنان دياب : انتقلنا من مرحلة الخوف الى مرحلة الحماية
14/02/2021

المقال التالي

إقليمي آية الله قاسم: الحراك الشعبي البحريني سيستمر حتى الانتصار
13/02/2021
لبنان دياب: لن اتلقح اليوم الاولية لكم

 تفقد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب صباح اليوم مركز اللقاح ضد وباء كورونا في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، حيث كان في استقباله وزير الصحة حمد حسن، رئيس اللجنة الوطنية لإدارة لقاح كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري والمدير العام للمستشفى الدكتور فراس الأبيض. ورافق الرئيس دياب في زيارته مستشاره خضر طالب.
ثم جال الرئيس دياب على الأقسام المخصصة لمكافحة فيروس كورونا واطلع من المعنيين على انطلاق عملية التلقيح بعد وصول الدفعة الأولى من اللقاحات يوم أمس.
وتوجّه الرئيس دياب إلى الأطباء والممرضين والقطاع الصحي بالقول: "أتيت اليوم لأتفقد المركز وأطمئن عليكم جميعًا. أنتم الجنود المجهولون الذين يحملون هذا العبء الكبير منذ سنة، وكنتم على مستوى المسؤولية، وقدّمتم تضحيات، وهناك من دفع حياته ثمنًا لهذه الرسالة لحماية الناس من خطر الوباء القاتل.
والتزامًا مني ببرنامج اللجنة الوطنية للقاح وبالجدول الزمني، لن أتلقى اللقاح اليوم، لأن الأولوية هي لكم أنتم، للقطاع الصحي الذي يجب أن نقدّم له الحماية من هذا الخطر ليتمكّن من الاستمرار برسالته بهدف حماية الناس.
أنتم قبلي، والأولوية لكم، ولكل شخص ينطبق عليه برنامج اللجنة. 
الله يقويكم ويحفظكم ويحفظ كبارنا واللبنانين جميعًا
يعطيكم ألف عافية."
وحضر الرئيس دياب إطلاق أولى عمليات التلقيح التي تلقاها رئيس قسم العناية الطبية في المستشفى الحكومي الدكتور محمود حسون والممثل القدير صلاح تيزاني "أبو سليم".

المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة