المقال السابق

رياضة رئيس نادي الأنصار: سنوفر كلفة اللقاح للاعبي كرة القدم 
24/02/2021

المقال التالي

لبنان الفرزلي: 11 نائبا تلقحوا في مجلس النواب
24/02/2021
لبنان فيروزنيا : إيران مستعدة لدعم لبنان في المجالات كافة

 افتتح مستشفى دار الحكمة في بعلبك أقسام CU3، الحروق والعزل، العناية الفائقة للأطفال PICU، وكرم مجموعة من كادره الطبي والإداري والتمريضي، برعاية سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان محمد جلال فيروزينا، وحضور نواب وفعاليات .

وقال السفير فيروزنيا،في كلمة  : "نجتمع هنا بدعوة مشكورة من مدير مستشفى دار الحكمة الدكتور حامد عبدي لنكرم باقة من الوجوه المحببة التي عملت بكل إخلاص و صدق و تفان طوال عقود من الزمن بكفاءة و جدارة و نزاهة لخدمة هذا المستشفى وتمكينه من تقديم أفضل الخدمات الطبية لأبناء هذه المدينة العزيزة على قلوبنا جميعا، مدينة الشمس بعلبك. لذا لا يسعنا إلا أن نقدر
عالياً هذا العطاء الإنساني النبيل".
وختم : "نحن في الجمهورية الإسلامية الايرانية سنبقى على عهدنا دوما في الوقوف إلى جانب لبنان الشقيق لترسيخ العلاقات الأخوية معه في المجالات كافة، لا سيما في المجال الصحي، خاصة في ظل التحدي الذي فرضته جائحة كورونا، وهو ما يستلزم جهدا شاملا متكاملا بين كافة دول المنطقة والعالم لمواجهته و القضاء على تداعياته. ونحن بطبيعة الحال على أتم الإستعداد للتعاون مع لبنان في هذا المجال الحيوي الهام كما بقية المجالات، لما فيه خير و مصلحة البلدين الصديقين، وتقديم أي دعم ممكن".
 

رصد المحور

الكلمات المفتاحية

مقالات المرتبطة